آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/12‏/2012

نائب محافظ الإسكندرية: اشتباكات القائد إبراهيم توابع لزلزال الجمعة الماضية



حسن البرنس
قال الدكتور حسن البرنس نائب محافظ الإسكندرية إن مايحدث فى جمعة اليوم من اشتباكات بمحيط مسجد القائد إبراهيم هو توابع لزلزال الجمعة الماضية التى احتجز فيها الشيخ المحلاوى لمدة 15 ساعة.
وأضاف في مداخلة مع قناة "الجزيرة مباشر مصر":اليوم تجددت الاشتباكات بين عشرات من المتظاهرين والإسلاميين أمام المستشفى الميري بالإسكندرية بمنطقة محطة الرمل.
وقال البرنس:إن هناك جهة غريبة تحاول الاعتداء على المصلين في مسجد القائد إبراهيم، وأن جميع القوى السياسية سواء التي تقول "نعم" أو "لا" تستنكر حرق الأتوبيسات وإلقاء الطوب والحجارة.
وأضاف أن هناك جهات لها مصلحة في تخريب عملية الاستفتاء غدا السبت، ومن يقولون نعم أو لا ليس من مصلحتهم هذا التخريب، ولكنه من مصلحة من لا يريد للاستقرار أن يعود ولا للعملية الديمقراطية أن تستمر في مصر.
وتابع أن وزارة الداخلية ستقف بحزم أمام من يريدون زعزعة الأمن والجميع يحب السلمية يرفض كل أشكال العنف، ولن نتنازل عن حقنا الدستوري في المشاركة في الاستفتاء غدا.
ووصف ما يحدث بالإسكندرية بأنه محاولة من النظام القديم لنشر الفوضى، ولكنه مقتنع أن الشعب المصري سيفوت عليه الفرصة، محييا التيارات الإسلامية التي انصرفت عقب صلاة الجمعة، ومتمنيا أن يفيق الموجودون أمام المسجد إلى أنفسهم ويعلمون أن الشعب المصري لن يقبل بحصار المسجد.
وأشار إلى من وصفهم بـ"رجال المال الحرام" أنه يخشون بعد إقرار الدستور يحاسبهم الشعب المصري وبالتالي يريدون لأي عملية دستورية أن تستمر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى