آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/12‏/2012

معارضون يحرقون سيارات بالإسكندرية وارتفاع الإصابات

 
المؤيدون ينسحبون من محيط مسجد القائد إبراهيم فيما قامت قوات الأمن بمطاردة المعارضين مستخدمة قنابل الغاز بشكل كثيف والقيام بحواجز بشرية للحد من تحركاتهم.
أمنية كُريم
الإسكندرية – الأناضول
واصل العشرات من معارضي الرئيس المصري محمد مرسي ومشروع الدستور الجديد احتجاجهم في شوارع الإسكندرية (شمال) في محيط مسجد القائد إبراهيم والشوارع الجانبية المؤدية إليه، فيما انسحب المؤيدون منه بعد اشتباكات بين الجانبين أسفرت عن وقوع العديد من الإصابات.
وقال شاهد عيان، لمراسلة وكالة الأناضول للأنباء، إن معارضين أضرموا النيران في حافلة و3 سيارات في أحد الشوارع المحيطة بالمسجد.
وقال أحد المعارضين لمراسلة وكالة الأناضول، طلب عدم نشر اسمه، إنهم قاموا بإحراق الحافلة والسيارات التابعة لأنصار أحد الدعاة السلفيين الداعين لمظاهرات حاشدة أمام المسجد، مشيرًا إلى أن الهدف من ذلك كان الانتقام منهم على حد قوله.
وتحاول قوات الأمن مطاردة المعارضين مستخدمة قنابل الغاز بشكل كثيف والقيام بحواجز بشرية للحد من تحركاتهم.
من جانبه، قال محمد الشرقاوي، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، لمراسلة الأناضول، إن عدد المصابين جراء الاشتباكات بين المؤدين والمعارضين ارتفع إلي 40 مصابًا، تمت معالجة 33 حالة منهم بالفعل والسماح بخروجهم من المستشفي، نافيا وجود أية حالات وفاة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى