آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/12‏/2012

«الأسواني»: مرسي أرضى إسرائيل وأمريكا.. وسيغضون النظر عن جرائمه

 

 

قال الدكتور علاء الأسواني، الكاتب والروائي، إن الرئيس محمد مرسي أرضى إسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية، «فصارت دوائر اليمين في الغرب تدافع عنه، سيغضون النظر عن جرائمه مادام يحقق مصالحهم، نفس مشوار مبارك ونفس مصيره».

وأضاف «الأسواني»، في حسابه الشخصي على «تويتر»، مساء السبت: «أثناء الثورة كتب ناعوم تشوميسكي مقالا في الجارديان، أكد فيه أن مبارك سيسقط، وستشجع أمريكا ديكتاتورًا إخوانيًا لأنها لا تريد مصر مستقلة ديمقراطية».

وتابع: «تعالوا إلى كلمة سواء، رئيس منتخب يضع نفسه فوق القانون، ويفرض علينا دستورًا، يعبر عن فصيل واحد من المجتمع، ويصنع ديكتاتورًا جديدًا، هل هذا مقبول؟».

وقال «الأسواني»، صباح السبت: «شهداء الإخوان دمهم عزيز، نطلب لهم الرحمة، لكن الإخوان، هم الذين اعتدوا وضربوا وسحلوا وعذبوا البنات، يا إخوان لا تتاجروا بالشهداء فتزدادون سقوطًا».

«الأسواني»: مرسي أرضى إسرائيل وأمريكا.. وسيغضون النظر عن جرائمه
بسام رمضان
Sat, 08 Dec 2012 17:42:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى