آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/12‏/2012

«الغرياني» للمصريين: اقرأوا الدستور قبل التصويت واقبلوا نتيجة الاستفتاء

 

 

طالب المستشار حسام الغرياني، رئيس الجمعية التأسيسية للدستور، المصريين، بقراءة الدستور أكثر من مرة، واللجوء للخبراء القانونيين لفهمه والتصويت عن فهم، مضيفا أن الدستور مكتوب بلغة بسيطة ومفهومة للجميع.

وشدد «الغرياني»، في كلمة وجهها للمصريين، الأربعاء، على ضرورة عدم التعرض لأي مسيرات أو هتافات في يوم التصويت أو التصدي لها، حيث إن ذلك قد يؤدي إلى التشاحن والبغضاء بين المصريين في ذلك اليوم، مناشدا الجميع قبول نتيجة الاستفتاء، باعتبار ذلك «من مبادئ الديموقراطية التي بسببها قامت ثورة يناير، والتي ستخطو مصر بها أولى خطواتها على طريق النهضة».

وأوضح أن الدستور يقرر الحقوق والحريات، وبه ضمانات لمستقبل مشرق للجميع، كما يضع قواعد للمساواة بين المصريين ويمنع الوساطة والمحاباة، مضيفا أن أعضاء الجمعية بذلوا جهدا مضنيا في سبيل أداء الأمانة وتحملوا الإيذاء ابتغاء مرضاة الله، ومصلحة الوطن.

«الغرياني» للمصريين: اقرأوا الدستور قبل التصويت واقبلوا نتيجة الاستفتاء
بوابة المصري اليوم
Wed, 12 Dec 2012 17:22:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى