آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/12‏/2012

قناة "تايم" تكشف أسباب طرد توفيق عكاشة : مذيع مثير للفتنة

 
فى تطور سريع وعقب إذاعة حلقتين فقط من برنامج "مصر اليوم"، الذى يقدمه توفيق عكاشة عبر شاشتها، اعتذرت مجموعة قنوات "تايم" لمشاهيديها من شعب مصر والوطن العربي على ماتم إذاعته من حلقات عكاشة على قناتها "تايم دراما"، وذلك لأسباب عدة أشارت إليها القناة فى بيان لها صباح اليوم الخميس.
حيث أوضحت إدارة القناة، أنه وبعد أن رفضت جميع القنوات المصرية أن يظهر على شاشتها حضر من اسمته بـ "المدعو توفيق عكاشة" إلى إدارة القناة وطلب منها أن يقدم برنامجه "مصر اليوم" بشكل مختلف عما كان يقدمه على قناته المغمورة الفراعين – بحسب البيان-، وشدد على أن حلقاته التى سيقدمها سوف تكون للم الشمل المصري، ولن تدعو إلى الفتنة بين طوائف الشعب المصري، وأقر بأنه لن يهاجم ثوار مصر الشرفاء ومن ضحوا بأرواحهم ودمائهم من أجل مصر.
ومن هذا المنطق وافقت إدارة القناة على التعاقد معه، وأصرت على أن يذكر فى تعاقده أنه المسئول عن كل مايقال فى البرنامج دون أدنى مسئولية من القناة على محتوى حلقاته، إلا أنه وبعد عرض أول حلقاته فوجئت إدارة القناة بأنه خرج عن المتفق عليه، وتم تحذيره بأنه يجب بأن يلتزم بما اتفقوا عليه وأقر بذلك، ولكن بعد تقديمه للحلقة الثانية رأت إدارة القناة بأنه مُصر على إثارة الفتنة بين جميع طوائف الشعب، وحرصًا منها على أمن البلد وعدم استحلال دماء المصريين ومنعًا للفتنة قامت إدارة القناة بإلغاء تعاقدها مع عكاشة، وأن تدفع القناة الشرط الجزائي لكل شركات الإعلانات التى تعاقدت معها لعرضها أثناء برنامجه.
قناة "تايم" تكشف أسباب طرد توفيق عكاشة : مذيع مثير للفتنة
قسم الأخبار
Thu, 27 Dec 2012 11:35:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى