آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/12‏/2012

مرتضى منصور: لا يصح أن يصفني الرئيس فى خطابة بالمتهم..ولم ألتقى الزند وتهانى وعاشور فى مكتبى

 

استنكر المستشار مرتضى منصور خطاب الرئيس مرسي أمس، و إشارته له بالمتهم الذي حصل على حكم البراءة في القضية المسماه إعلاميًا بموقعة الجمل، مطالبًا الرئيس بعدم نطق مصطلح المتهم لأنه سبق و صدر في حقه حكم بالبراءة .

كما أبدى منصور في مداخلة هاتفية لفضائية CBC استياءه من العبارات التي تضمنها خطابات الرئيس في الفترة الماضية كـ” اللي في الحارة المزنوقة”، واصفًا إياها بكلمات ليست على مستوى المنصب، و لا تصح أن تخرج من فم رئيس جمهورية .

و أكد منصور ان الثورة لم تُسقط نظاما مستبدًا حتى تأتي بآخر أشد منه استبدادًا، موضحًا أن هذا انكشف  جليًا في اختيارات لنظام لنواب المحافظين، و أعضاء الجمعية التأسيسية، و أنها جاءت بناءًا على معيار الثقة و ليس الكفاءة، و هو ما لا نريده في مصر الثورة .

و اختتم منصور مداخلته بالتأكيد على ضرورة الاحتكام لمحكمة القضاء الإداري للفصل في مدى صحة أو دستورية الإعلان الذي أصدره الرئيس مرسي مؤخرا.

و في سياق آخر نفى منصور استضافته لعبدالمجيد محمود النائب العام المقال و تهاني الجبالي عضو المحكمة الدستورية العليا و المستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة و سامح عاشور نقيب المحامين في منزله أو مكتبه بالدقي، كما روج قيادات الجماعة، و عصام سلطان .

مرتضى منصور: لا يصح أن يصفني الرئيس فى خطابة بالمتهم..ولم ألتقى الزند وتهانى وعاشور فى مكتبى
أحمد عيسى
Fri, 07 Dec 2012 19:19:42 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى