آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/12‏/2012

عمرو موسى: بداية الاستفتاء نزيهة

 
قال المرشح الرئاسي السابق في تصريحات خاصة لـ "الأناضول": إن الحكم النهائي على نزاهة الاستفتاء "يحتاج الانتظار حتى غلق باب الاقتراع.
حازم بدر
القاهرة - الأناضول
وصف عمرو موسى، رئيس حزب المؤتمر والقيادي بجبهة الإنقاذ، سير عملية الاستفتاء على الدستور المصري الجديد في بدايتها بـ"النزيهة".
وقال موسى في تصريحات خاصة لمراسل وكالة الأناضول للأنباء: "حتى الساعة العاشرة والنصف كانت عملية الاستفتاء نزيهة ومثالية"، مستدركًا: "الحكم النهائي يحتاج الانتظار حتى غلق باب الاقتراع".
وأبدى موسى سعادته بالمشاركة الكثيفة من جانب المواطنين، معتبرًا أن مشهد الطوابير الممتدة أمام اللجان هو أبرز المشاهد الإيجابية في العملية الانتخابية.
وكرر موسى دعوته لجميع المواطنين بالنزول والمشاركة في التصويت بـ "لا"، مؤكدًا أنه شارك في أعمال الجمعية التأسيسية لوضع الدستور لعدة شهور ثم انسحب بعد أن أيقن أن الدستور المنتج يوجد به "عوار ينتقص من حقوق المصريين وحرياتهم"، على حد قوله. وطالب موسى الجميع بأن يشاركوا في الرقابة الشعبية على الاستفتاء لكي يطمئنوا على نزاهته.
كان موسى قد أدلى بصوته صباح اليوم في إحدى لجان منطقة التجمع الخامس، شرق القاهرة، حيث أمضى قرابة الساعة في الطابور وداخل اللجنة حيث تبادل الحوار مع العديد من المواطنين بمختلف آرائهم المؤيدة والمعارضة لمسودة الدستور.
ووصل موسى إلى مقر لجنته الانتخابية في تمام الساعة العاشرة، والتقى هناك محمد مهدي عاكف، المرشد العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين، الذي كان متواجدًا بنفس اللجنة وتبادلا التحيات الحارة والتمنيات الطيبة، مؤكدين على أن الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى