آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/12‏/2012

اسباب وتفاصيل :الجيش المصري يؤجّل الحوار مع القوى السياسية

كان اللقاء مقررًا عصر اليوم بالقاهرة، وقال المتحدث باسم الجيش إن التأجيل جاء نظرًا "لردود الأفعال التي "لم تأت على المستوى المتوقع" بشأن الدعوة الموجهة للم شمل الأسرة المصرية.

إيمان عبد المنعم- مصطفى عيد

القاهرة- الأناضول

أعلن المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية تأجيل الحوار الذي دعا إليه وزير الدفاع مع القوى السياسية إلى أجل غير معلوم.

 

وقال المتحدث في صفحة القوات المسلحة الرسمية على "فيس بوك" إن هذا القرار جاء "نظرًا لردود الأفعال التى لم تأت على المستوى المتوقع منها بشأن الدعوة الموجهة إلى القوى الوطنية والسياسية للقاء لم شمل الأسرة المصرية، والتى كان مخططًا لها اليوم الأربعاء".

 

وأضاف أن وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي، يشكر كل من تجاوب مع هذه الدعوة ويعلن إرجاء التنفيذ إلى موعد لاحق .

 

وترددت أنباء عن أن الرئيس محمد مرسي لن يحضر اللقاء.

 

وقال مصدر مطلع رفض الكشف عن اسمه لمراسل وكالة الأناضول أن قرار تأجيل اللقاء جاء بعد التأكد من عدم حضور الرئيس محمد مرسي،  خاصة وأن الجيش أعلنه قبل إعلان "جبهة الإنقاذ الوطني" المعارضة وقوى معارضة أخرى موقفها من اللقاء.

 

ودعا وزير الدفاع، أمس الإثنين، القوى السياسية المختلفة لجلسة حوار مجتمعي اليوم الأربعاء، والمتوقع أن يشارك فيه الرئيس محمد مرسي، وذلك للحد من الاحتقان غير المسبوق بين القوى المؤيدة والمعارضة لمرسي  على خلفية الإعلانين الدستوريين الأخيرين ومشروع الدستور الجديد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى