آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/12‏/2012

مدير أمن «الإنتاج الإعلامي»: المتظاهرون لم يقتحموا المدينة ولم تحدث اشتباكات

 

 

قال اللواء محمود بركات، مدير أمن مدينة الإنتاج الإعلامي، إن هناك  عددا كافيا من قوات وأفراد الشرطة للتصدي لأي اعتداء من المتظاهرين المتواجدين حاليا أمام المدينة، مشيرا إلى أن المتظاهرين من مؤيدي الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المستبعد من انتخابات رئاسة الجمهورية.

وأشار «بركات»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، إلى أنه تم إصدار تعليمات إلى كل أفراد الشرطة بضبط النفس وعدم الاحتكاك بالمتظاهرين، مؤكدا أنه حتى الآن لم يحدث أي اشتباكات مع المتظاهرين، ولم يتم اقتحام المدينة.

وأكد مدير أمن مدينة الإنتاج الإعلامي، أن قوات الشرطة منتشرة حاليا في كل أجزاء المدينة لحمايتها، مضيفا: «لدينا تشكيلات وقوات لحماية المدينة واستديوهاتها، وكل بوابات المدينة مغلقة، وتم منع دخول أو خروج أي أحد منها إلا لأسباب ضرورية».

وأعلن المئات مؤيدي الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، اعتصامهم أمام مدينة الإنتاج الإعلامي، الجمعة، للمطالبة بـ«تطهير الإعلام».

مدير أمن «الإنتاج الإعلامي»: المتظاهرون لم يقتحموا المدينة ولم تحدث اشتباكات
محمد طه
Fri, 07 Dec 2012 16:00:01 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى