آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/12‏/2012

فازت صورة طفلين شهيدين،سقطا جراء الهجمات الإسرائيلية بجائزة الاناضول

فازت صورة طفلين شهيدين، سقطا جراء الهجمات الإسرائيلية الأخيرة على قطاع غزة، قبل نحو شهر، بالتصويت الذي نظمته، وكالة الأناضول للأنباء، في فئة "الأخبار"، لعام 2012، بعد انتهاء التصويت أمس.

وحصلت الصورة التي التقطها "مجدي فتحي"، على أعلى نسبة أصوات في التصويت، الذي نشرته الوكالة عبر موقعها باللغات، العربية، والتركية، والبوسنية، والإنكليزية، خلال تشيع الطفلين اللذين سقطا جراء الغارات الإسرائيلية.

وضمن الفئة نفسها، حصلت صورة التقطتها "نورتان أصلان"، عن طفل بقي وحيدا، فوق رأس نعش والده الشهيد، على المرتبة الثانية ، فيما حصلت صورة التقطها "جيم أوزدال"، لطفل يبكي أثناء جنازة والده، الذي استشهد، على المرتبة الثالثة.

وفيما يلي ترتيب الصور العشرة الأولى، التي فازت ضمن فئة الأخبار:

1-    الهجوم الاسرائيلي على غزة تشييع أطفال فلسطيننين في الأكفان البيضاء قضوا في الهجوم الاسرائيلي على غزة. "مجدي فتحي-غزة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى