آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/12‏/2012

غزلان: رفض المعارضة الحوار يثبت سعيها لإثارة الفوضى وإسقاط الرئيس المنتخب

 

قال محمود غزلان المتحدث الرسمي باسم جماعة الإخوان المسلمين في مصر “إن الجماعة وجهت الدعوة للمعارضة من أجل الحوار من منطلق أن الجميع مصريون”، معتبرا رفضهم الحوار إثباتا لسعيهم إلى “إسقاط النظام والرئيس المنتخب”.

وقال غزلان أن المعارضين يصرون على رفض الحوار وافتعال المشكلات لعدم الوصول إلى حل ولإيصال مصر إلى حالة من الفوضى وعدم الاستقرار بهدف إسقاط النظام والرئيس المنتخب، متابعا “لن يكفوا عن إثارة الشغب والقلاقل حتى يغضب الناس وينقلبوا على الشرعية”.

وقال الدكتور محمود غزلان، في تصريحات خاصة لصحيفة “الشرق” السعودية نشرته اليوم، إنه وجه دعوة الحوار باسم مكتب الإرشاد وليس باسم المرشد، موضحا أن الجماعة لم تشترط شيئا في دعوتها وبالتالي يجب أن يكون قبولها غير مشروط أيضا .

وذكر بأن حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسي للجماعة، سبق وأن وجه الدعوة للحوار مع المعارضة في وقت سابق، وأن الإخوان نظموا خمسة حوارات من أجل مصر، أربعة منها قبل الثورة ، وتم تنظيم حوار بعدها لمناقشة ما يحقق الصالح العام.

وحول الحوار المقترح والذي رفضته المعارضة، قال غزلان “كنا نعد أجندة مفتوحة حول كل الملفات، لم نكن نريد أن نحجر على أحد ” .

ورفض غزلان تصريح المعارضين برفض الدستور حتى لو وافق عليه المصريون عبر الصندوق الانتخابي، قائلا “هذه بلطجة سياسية وعدم ديمقراطية”. /ا ش ا/

غزلان: رفض المعارضة الحوار يثبت سعيها لإثارة الفوضى وإسقاط الرئيس المنتخب
مي محمد
Wed, 19 Dec 2012 09:28:28 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى