آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/12‏/2012

علاء صادق : البرادعى وصباحي سبب الأزمة لتفرغهما لإرضاء إعلام فاسد

 

أكد الإعلامي الدكتور علاء صادق أنه كان من السهولة أن تتجاوز مصر أزمتها بسهولة لو أن الدكتور محمد البرادعى وحمدين صباحي كانا حريصين على الوطن مثل خوفهما من صورتهما أمام الإعلام الفاسد .
وقال صادق في تغريدات على موقع التواصل الإجتماعى تويتر أن البرادعى وصباحى تركا كل خيارات الحوار والتفاهم والتنازل ، بل خيار الضغط على الرئيس مرسي داخل الغرف المغلقة سرا وتمسكا بإرضاء إعلام فاسد .
وأضاف:"  البرادعى وصباحى يتحملان كثيرا من توابع الأزمة في الشارع المصري. وهما لم يحققا اى نجاح أو شعبية خلال الأزمة حيث أنهما فقدا ارتباطهما بالمعارضين ،ولو طلبا عقد مصالحة لن يستمع لهما احد ولن يحترم المعارضين قرارهما ،ولكن هل الرئيس محمد مرسي برئ تماما من الأزمة؟ هل هو ضحية لمؤامرات داخلية وخارجية دون أخطاء منه؟" .
وتابع:" دون شك هناك مؤامرات داخلية يقودها رجال أعمال النظام السابق الخائفون على أموالهم ومصالحهم ومؤسساتهم، ولكن مرسي يتحمل على الأقل نصف الأزمة. وهو يجلس فوق بركان بسبب القوى المعارضة والمعادية والهجمة الشرسة للإعلام " .

علاء صادق : البرادعى وصباحي سبب الأزمة لتفرغهما لإرضاء إعلام فاسد
قسم الأخبار
Wed, 12 Dec 2012 19:07:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى