آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/12‏/2012

قوات الأمن تنتشر بمحيط مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية لتأمين مليونية "الدفاع عن العلماء والمساجد"

مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية

عززت قوات الأمن القوات المركزي من تواجدها بمحيط ساحة مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية منذ صباح اليوم الجمعة، ونشرت قواتها وأغلقت مداخل حديقة الخالدين المطلة علي المسجد منعا لأية اضطرابات أو اشتباكات مع قوي تيار الإسلام السياسي التي أعلنت عن تنظيمها اليوم مليونية بالإسكندرية "الدفاع عن العلماء والمساجد".
بدأ عدد من المشاركين في الفاعلية الاحتجاجية التي من المتوقع أن تنطلق عقب صلاة جمعة اليوم في التوافد علي ساحة المسجد، فيما بدأت أعداد من المنظمين في تجهيز منصة رئيسية للفاعلية.
يشار إلي أن جماعتي الإخوان المسلمين، والدعوة السلفية وحزبيهما (الحرية والعدالة، والنور)، بالإضافة إلي عدد آخر من قوي تيار الإسلام السياسي أعلنت مشاركتها في فاعليات اليوم.
وتأتي هذه الفاعليات في أعقاب الأحداث التي وقعت الأسبوع الماضي من مصادمات بين متظاهرين وآخرين، وأسفرت عما وصفه البعض باحتجاز للشيخ أحمد المحلاوي الإمام التاريخي لمسجد القائد إبراهيم وأحد أقطاب الحركات الإسلامية بالمسجد لمدة ناهزت العشر ساعات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى