آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/12‏/2012

خالد يوسف لجمال صابر : أنا معايا سلاح وخلي حد يقرب لي..وصابر يرد: الناس كلها عارفه أفلامك

 
وقعت مشادة كلامية حادة على الهواء مباشرة بين المخرج خالد يوسف، وجمال صابر، رئيس حزب الأنصار ومنسق حركة لازم حازم، بسبب اعتداء أنصار حازم صلاح أبو اسماعيل على خالد يوسف أمام مدينة الانتاج الإعلامي.
وقال يوسف إن ما أدعاه صابر بأنه قام بسب أنصار أبو اسماعيل وقام باستفزازهم وهذا ما دفعهم للاعتداء عليهم ليس أكثر من “كذب”، وأن هذا الكذب أصبح عادة لديهم، مشيرا إلى أنه بمجرد وصوله إلى مدينة الانتاج وعلم المتظاهرون بوجوده حتى قام حوالي 100 شخص بالتجمهر حول السيارة.
وأضاف يوسف متحديا جمال صابر: ” أنا معايا سلاح ورجالة، وخلي حد يقربلي تاني، هما دلوقتي لما ميعرفوش يرهبونا بمؤسسات الدولة بيرهبونا بأسلوب البلطجة والترويع وهذا ليس جديدا عليهم”، مشيرا إلى أن سبب عدم تدخل وزارة الداخلية لحل العديد من الأزمات يرجع إلى أنه ليس لديها غطاء سياسي، وأن الرئيس محمد مرسي “يكبل يد” وزارة الداخلية والدفاع للتصرف مع الخارجين عن القانون.
وعقب صابر قائلا: ” أنا مش هتهمك بالكذب عشان الناس كلها عارفه أفلامك فيها إيه وبتقول فيها إيه، أنت بتناقض نفسك عمال بتتكلم عن مؤسسات الدولة وتقعد تقول اللي هيقرب مني هضرب عليه النار، وأنت اضايقت عشان بنحاصر مدينة الانتاج طب إيه رأيك في اللي حاصروا مسجد القائد إبراهيم”.
وقاطعه يوسف : “هذا الرجل المطلق لحيته ويتحدث باسم الدين أريده أن يقسم أني اتعديت عليهم بأي إشارة أو لفظ”، ورد صابر قائلا : “أنا مكنتش موجود عشان أحلف”.
Click here to view the embedded video.
بالفيديو..خالد يوسف لجمال صابر : أنا معايا سلاح وخلي حد يقرب لي..وصابر يرد: الناس كلها عارفه أفلامك
اسلام التمساح
Wed, 19 Dec 2012 08:20:23 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى