آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/12‏/2012

"أبو اسماعيل" يأمر أتباعه بالصمود أمام مدينة الإنتاج الإعلامي لحين تطهير الإعلام

كتب ::

محمد سالم

وقف المتظاهرون المتواجدون أمام مقر مدينة الإنتاج الإعلامى فى شكل دائرة القى من وسطها الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل كلمة طالب فيها مؤيديه بالبقاء أمام مقر المدينة حتى الوصول إلى تطهير كامل لوسائل الإعلام الفاسد والمضلل للشعب المصرى .

وقد طالب الشيخ حازم كافة القوى السياسية المصرية المعارضة والمؤيدة لقرارات الرئيس بالتكاتف من أجل إسقاط الإعلام الفاسد مثلما تكاتفوا من اجل إسقاط النظام السابق والمجلس العسكرى من بعده .

مشيراً إلى أن من اعتدوا على قصر الاتحادية ومحاولة اقتحامه هم مجموعة من البلطجية والمأجورين الذين يجب أن يتم منعهم بالقوة وردعهم بالقانون عن محاولتهم إسقاط شرعية الرئيس المنتخب محمد مرسى , مؤكداً أن هدفهم الوحيد هو تطبيق شرع الله حتى وإن كلفهم ذلك آخر نقطة من دمائهم .

فى حين وصل الشيخ خالد عبد الله إلى مقر الاعتصام وسط ترحيب كبير به من قبل المتواجدين هناك هاتفين " الله اكبر , الله اكبر " .

ووصل الشيخ خالد عبد الله المذيع بقناة الناس إلى مقر التظاهر وخطب فى المتظاهرين قائلاً إن تواجده الآن هدفه هو تطهير الإعلام الفاسد والقنوات المضللة وخص بالذكر قناة دريم وسى بى سى , مشيراً إلى أن كافة ما يحدث فى البلاد من اقتحام مقرات لجماعة الإخوان المسلمين وحرقها وقتل شبابها إنما يأتى نتيجة مخطط أمريكى من أجل زعزعة استقرار مصر , مناشداً جميع القوى الإسلامية الوقوف معاً من أجل تطهير الإعلام الفاسد .
الجدير بالذكر أن مناوشات كلامية قد حدثت بين قوات والمتظاهرين بسبب قيام أحد الصحفيين بتصوير الوقفة من داخل الحاجز الأمنى وهو ما أغضب المتظاهرين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى