آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/12‏/2012

لعنة إلهام شاهين تطارده..كشف المستور..رئيس جامعة الأزهر: عبد اللـه بدر ليس أستاذا لدينا ولا نعلم عن مؤهلاته شيئا

غلاف العدد

بوابة الأهرام العربى  - تكشف مجلة "الأهرام العربي" في عددها الجديد الصادر السبت تفاصيل هامة حول عبد اللـه بدر الذي صدر بحقه حكما بسنة سجن و20 ألف جنيه غرامة بتهمة سب وقذف إلهام شاهين، إلى جانب قيام شباب الدعوة السلفية بإعلان تبرؤهم منه، وتأكيدات جامعة الأزهر بأنه لم ينتسب لأى من كلياتها يومًا..
عبد الله بدر يبدو أنه أصابته ما يمكن وصفه بـ "لعنة إلهام شاهين"، التى قامت برفع دعوى قضائية تتهمه من خلالها بأنه ينتحل صفة دكتور فى جامعة الأزهر وحصلت من إدارة الجامعة على مستندات تفيد بأن قدميه لم تطأ أرض الجامعة يوما ما.
من جهته أكد الدكتور أسامه العبد، رئيس جامعة الأزهر فى تصريحات خاصة لـ"الأهرام العربى" أن عبداللـه بدر، ليس أستاذًا بجامعة الأزهر، وليس له علاقه بأى من كلياتها، وأن ما يتردد عن عمله بالتدريس بها لا أساس له من الصحة سواء الآن أو فى أى وقت سابق.
فى نفس السياق كشف مصدر بالأزهر الشريف، عن أن وزير الأوقاف الدكتور محمد طلعت عفيفى وعددا من عمداء كليات الأزهر، عقدوا اجتماعا أكدوا فيه أن البيانات التى وصلتهم أفادت عدم وجود مؤهلات لـ"عبداللـه بدر" لديهم.
فيما أعلنت رابطة شباب الدعوة السلفية، تبرؤها من الشيخ عبداللـه بدر، وقناة الحافظ التى تستقبله فى برامجها معتبرة كليهما، لا يمثلان الدعوة السلفية، وأنهما بمثابة صورة مسيئة للإسلام بسبب أسلوبهما المنفر الذى يستغلة الفاسدون والمعادون للمنهج الإسلامى.
من جهته أكد عبداللـه بدر فى تصريحات للأهرام العربى، أنه سوف يقاضى كل من يشكك فى مؤهلاته العلمية، ولم يفصح عن الجهة التى يعمل بها أو التى حصل منها على الدكتوراه، مؤكدًا أنه سيتقدم بالأوراق التى تبرهن على صدقه، عندما تطالبه بها أى جهة رسمية.
وعلمت "الأهرام العربى" أن مفاوضات تجرى من قبل مسئولى قناة الحافظ لإقناع الشيخ عبداللـه بدر بعدم الظهور الفترة المقبلة، على شاشتها حتى تهدأ عاصفة الهجوم والنقد عليهما، بسبب آراء بدر فى مشاهير الفن، التى تزايدت فى أعقاب رفع دعوى قضائية عليه من قبل الفنانة إلهام شاهين.
وألمح بعض المقربين من الشيخ بدر إلى أنه يعيش حالة نفسية صعبة بعد أن اهتزت شعبيته وثقة مشاهدى قناة "الحافظ" فى مصداقيته، وازدادت عصبيته، عندما فاتحه مسئولو القناة فى ذلك، وانتابته حالة من الغضب بدعوى تخلى القناة التى كان سببًا فى تعريف الناس بها.
وحسب مصادر من داخل القناة فإن بدر هدد بأن أنصاره سيحاصرون مبنى القناة ويعطلون إرسالها، إذا ما لجأت إلى منع ظهوره على الشاشة.
الفنانة إلهام شاهين بدورها أكدت أنها مستمرة فى مقاضاته وتعريف المجتمع المصرى بحقيقته وقالت: الحكم الأخير الذى حصلت عليه بحبسه وتغريمة 20 ألف جنيه لن يكون نهاية المطاف، فهناك قضية أخرى تقدمت بها عبر المحامى الخاص ضده، وتتلخص فى كون عبداللـه بدر ينتحل صفة عالم من علماء الأزهر دون وجه حق، ويدعى أنه دكتور بجامعة الأزهر، وحاصل على درجة الدكتوراه فى الشريعة، وقالت: لدى مستندات تثبت أن كل هذه الدرجات العلمية التى يقول إنه حاصل عليها، مجرد أكاذيب وأوهام نسجها ليضفى على نفسه هالة، ويوهم من حوله أنه من أهل العلم والفقه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى