آخر المواضيع

آخر الأخبار

29‏/01‏/2013

صور بلاك بيري 10 الجديد وجهاً لوجه مع آيفون 5

اضغط على الصورة لرؤية كل الصور1

في الوقت الذي تنتظر فيه سوق الهواتف الذكية الإعلان الرسمي نهاية الأسبوع المقبل من قبل الشركة الكندية RIM عن هاتفها الذكي الجديد “بلاكبيري 10″، كشفت المصادر أن “بلاكبيري 10″ سيظهر بشاشة 4.2 إنش وبدقة 1280X 768 بيكسل، وبمعالج ثنائي النواة بسرعة 1.5 جيجا من شركة كوالكوم، وبذاكرة مؤقتة “رام” 2 جيجا، وقامت بتزويد كاميراتها الخلفية بـ 8 ميجابيكسل، والأمامية بـ 2 ميجابيكسل، وسيدعم تقنيات الجيل الرابع.
وكانت قد ظهرت أمس مقارنات خارجية لم تخض في التفاصيل بينها وبين “آيفون 5″ توضح ميزة التحكم الصوتية التي زود بها هاتف “بلاكبيري 10″ أفضل من ميزة سيري الموجودة في هاتف “آيفون 5″، عند الطلب من الميزة إنشاء رسالة وإرسالها، حيث كان تجاوب “بلاكبيري 10″ أفضل وأسرع بكثير من تجاوب “آيفون 5″.
كما أظهر الفيديو أن “بلاكبيري 10″ أفضل بكثير في إظهار كل ما يتسلمه الهاتف من رسائل أو مكالمات، حيث تساعد ميزة “بيك فيو” الموجودة في بلاك بيري على إجراء نظرة سريعة وشاملة على محتوى الرسالة المستلمة. كما أن ترتيب الأيقونات وظهورها على الشاشة الرئيسية جميل ومنسق كما يساعد “بلاكبيري 10″ في الولوج إلى التطبيقات الخاصة مثل “تويتر” و”فيسبوك” بسهولة تامة.

صور بلاك بيري 10 الجديد وجهاً لوجه مع آيفون 5

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى