آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/01‏/2013

تفاصيل تنحى الجنايات عن نظر قضية قتل ثوار 25 يناير بالإسكندرية

 

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الأحد، التنحي عن نظر قضية الضباط المتهمين بقتل ثوار 25 يناير، وذلك بعد وقوع أحداث عاصفة داخل قاعة المحكمة أدت لصدور قرارها المتقدم.
وكانت المحكمة، قد استهلت جلستها اليوم الأحد بالمناداة على دفاع المتهمين لسماع مرافعتهم وفقًا لقرارها بذلك أمس، حيث أبدى محامو أهالي المتهمين اعتراضهم الشديد على عدم سماع مرافعتهم أولًا طبقًا للقانون الذي يقضي بأن يكون أول من يترافع هو دفاع المدعين بالحق المدني.
ومع إصرار هيئة المحكمة على سماع دفاع المتهمين أولا، رفعت الجلسة واستدعت محامى المتهمين لسماع مرافعتهم داخل غرفة المداولة، الأمر الذي قام على إثره محامو الدفاع عن أهالي الشهداء بترديد هتافات قالوا فيها: الشعب يريد تطهير القضاء"وهتافات أخرى معادية للقضاء، مما قامت المحكمة على إثره بإصدار قرارها بالتنحي عن نظر القضية وإحالتها إلى رئيس محكمة استئناف الإسكندرية لتوزيعها على دائرة أخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى