آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/01‏/2013

سويسرا تؤجل إعادة 767 مليون دولار من أموال مبارك

قرر النائب العام السويسري تأجيل إعادة 700 مليون فرنك سويسري "767 مليون دولار" من أموال النظام السابق إلى مصر، بسبب ما أسماه "عدم الوضوح الذي يكتنف الوضع السياسي هناك" .
وجاء هذا القرار في أعقاب حكم مماثل صدر عن محكمة الجنايات الاتحادية في ديسمبر الماضي ، حيث رأت المحكمة أن السلطات المصرية لا يمكنها الوصول إلى الملفات القانونية ذات الصلة بالإجراءات الجنائية السويسرية ضد عائلة الرئيس المخلوع حسني مبارك في ضوء عدم الاستقرار السياسي .
وكانت سويسرا قد بدأت في إجراءات قانونية لتحويل مبلغ كبير من الأموال المجمدة لقادة عرب تمت الإطاحة بهم إلى حكومات ما بعد الثورات ، حيث تتردد أنباء عن وجود حسابات لدى البنوك السويسرية بأموال تم الحصول عليها بطرق غير مشروعة من جانب رؤساء دول الربيع العربي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى