آخر المواضيع

آخر الأخبار

30‏/01‏/2013

عاجل …. هروب مؤسس البلاك بلوك بعد مهاجمة الأهالى لمنزله

 

 

نجح الناشط شريف الصيرفي، أحد مؤسسي مجموعة "بلاك بلوك" بالغربية، من الهرب اليوم الأربعاء، بعد قيام مجموعة من الملثمين يستقلون سيارة جيب سوداء بمطاردته عقب محاولة اقتحام منزله بالمحلة الكبرى.
يذكر أن "الصيرفي" واجه تهمًا كثيرة بتأسيس فريق بلاك بلوك بالغربية وأنه وراء اقتحام مقرات جماعة الإخوان المسلمين في الوقت الذي يعتبر الصيرفي من مؤسسي ائتلاف شباب المحلة الثائر وكان له دور بارز مع النشطاء خلال أحداث ثورة 25 يناير الأولى وما وراءها من أحداث وفعاليات.
وقبل ساعات من مهاجمة "الصيرفي" أشار على حسابه عبر فيس بوك إلى أن معلومات وصلته بتقديم أعضاء بحزب الحرية والعدالة بلاغات ضده للنائب العام وأنه في انتظار لحظة القبض عليه ولا يشغله الأمر لأنه ليس بلطجيًا أو إرهابيًا ويمارس دوره الاحتجاجي بسلمية ولا يعنيه ما تقوم به جماعة الإخوان من محاولة لتشويه صورته ونشر بياناته وأرقام تليفوناته، حسب قوله.

هروب مؤسس "البلاك بلوك" بعد مهاجمة الأهالى لمنزله
amira eldamasy
Wed, 30 Jan 2013 14:46:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى