آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/01‏/2013

الداخلية: واقعة الهجوم على قصر الإتحادية جنائية ناتجة عن انتقام شخصي

أكد اللواء أسامة اسماعيل مدير الإدارة العامة للاعلام بوزارة الداخلية أن واقعة الهجوم على قصر الإتحادية مساء السبت جنائية فى المقام الاول ناتجة عن انتقام شخصي.
وكشف اللواء اسماعيل -فى تصريح خاص لقناة النيل للاخبار بثته مساء السبت أن الهجوم ناتج عن دافع انتقامي حيث قام به شخص يدعي (عنتر) تم القبض عليه بعد الهجوم، موضحا أن هذا الشخص تواجد صباح السبت بمحيط قصرالاتحادية وقام بتصويرالخيام مما أدي إلى وقوع مشادات بينه وبين المعتصمين على أثرها جاء بالمساء إلى مقر الاعتصام ومعه عدد من أصدقائه وقاموا بالهجوم.
وأضاف اللواء اسماعيل أن عدد المهاجمين بلغ خمسة أفراد تم القبض على اثنين منهم وجاري البحث عن الأخرين، موضحا أنهم تسللوا من الشوارع الجانبية وقاموا بإطلاق زجاجات المولوتوف على المعتصمين.
وأكد أنه لا توجد أى شبه انتمائيه للمهاجمين حيث لا ينتمي أى شخص منهم لاي تيار، مشيرا إلى أن قيادات الأمن قامت بإعلام كل من يتواجد فى مقر الهجوم بحقيقة وتفاصيل الواقعة المتاحة وجاري حاليا معرفة المزيد.
وأشار إلى أن هناك ضابطا قد اصيب فى هذا الهجوم نتيجة لإطلاق المهاجمين الخرطوش على أفراد الأمن حينما قاموا بالتصدي لهم، موضحا أنه يتم حاليا إجراء جراحة له فى أحدي مستشفيات القوات المسلحة القريبة من موقع الهجوم.

أ ش أ نشر في أخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى