آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/01‏/2013

الراقصة الفاضلة المناضلة سما المصرى: سأفضح «الإخوان» بـ «ذقن وجلابية» على الهواء

Photobucket

قالت الراقصة المصرية سما المصري، انها تحضر لبرنامج جديد، من تقديمها تفضح فيه جرائم من أسمتهم بـ «المتأسلمين» على الشاشة، مشيرة الى أنها لن تتوقف عن الهجوم عليهم بالرقص والغناء كما اعتادت.
وأضافت سما لـ «الراي»، انها سوف تستهل حلقات البرنامج الجديد برقصة وأغنية ضد التيارات المتشددة، وأنها استقرت على اسم «ذقن وجلابية» كعنوان له، وأنها تنظر في عروض تقدمت بها اليها قناة تايم سينما و«قناة سما سينما» لعرض البرنامج، لكنها لم تستقر حتى الآن على القناة.

Photobucket
وقالت سما، ان فكرة برنامجها الجديد، طرأت اثر تسبب تيار الاسلام السياسي وجماعة الاخوان الحاكمة في تدهور الأوضاع الاقتصادية والسياسية والفنية والاجتماعية في مصر، بحسب رأيها، وأشارت الى أنها ستعرض خلال حلقاته تصريحات ومداخلات وأحاديث صحافية، تبين تضارب تصريحات رجال الاخوان وارتباكهم، ما يشير الى عدم قدرتهم على ادارة شؤون البلاد.

Photobucket
وكانت سما المصري، دأبت في الفترة الأخيرة الهجوم العنيف على المنتمين للتيار الاسلامي، بعد علاقة زواج عرفي، ادعت انها ربطتها بنائب سلفي في البرلمان المنحل وهو الأمر الذي نفاه في حينه، ثم توالت فيديوهاتها الغنائية المصرية التي تهاجم الاخوان.

http://www.almesryoon.com/permalink/76704.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى