آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/01‏/2013

بالصور.. نهب أثاث محافظة الإسماعيلية والأمن يكثف تواجده

أثناء اقتحام مبنى المحافظة بالإسماعيلية
 أثناء اقتحام مبنى المحافظة بالإسماعيلية
اقتحم العشرات من المتظاهرين مبنى محافظة الإسماعيلية، وقاموا بالاستيلاء على أجهزة الكمبيوتر والأوراق وبعض أثاث المبنى بعد مطاردة من الشرطة للصبية الذين تسلقوا الأسوار واقتحموا المكاتب.
وقامت قوات الشرطة بإطلاق الرصاص الحى عليهم، إلا أنهم لاذوا بالفرار، ويتم حاليا تفريغ المنطقة من المتظاهرين الذين بدأ البعض منهم الابتعاد ناحية شارع عثمان أحمد عثمان وبالمنطقة الخامسة بعيدا عن مقر المحافظة، ويوجد الآن عدد قليل من المواطنين، وتم عمل كردون أمنى حول مبنى المحافظة والتى كانت فارغة من المواطنين نظرا لعدم وجود الموظفين اليوم الجمعة، عطلة رسمية، ولا يتواجد سوى عدد قليل من الأمن داخل المحافظة، بالإضافة إلى قوة التأمين التى تم استدعاؤها اليوم لتأمين المبنى.
وكان العشرات من المتظاهرين اقتحموا مبنى محافظة الإسماعيلية الجديد بالشيخ زايد، بعد إشعال إطارات السيارات وإلقائها داخل المبنى وحاول آخرون التسلق.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى