آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/03‏/2013

باسم يوسف ساخرا من مرتضى منصور: "أنا علّمت على حد في 20 دقيقة وبيلف حوالين نفسه"

 باسم يوسف ساخرا
قال باسم يوسف ساخرا إنه "علم" على شخص في أقل من 20 دقيقة ، وذلك في إشارة إلى مرتضى منصور، الذي أدلى بتصريحات اليوم لـ "صدى البلد" معلقا على عدم تناول الإعلامي الشهير لمنصور في برنامجه الذي سجله مساء أمس وسيذاع الجمعة المقبلة.
وقال يوسف، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" : "عارف لما تعلم على حد في أقل من عشرين دقيقة وبعدها يلف حوالين نفسه ايام وآخرته شتيمة زي العيل اللي ييجي يسب تحت بيتك..تجاهله خليه يتحرق، وكما قلنا : ده تمامه. مافيش جديد".
وكان المستشار مرتضى منصور، الرئيس السابق لنادي الزمالك، قد قال تعقيبا على الحلقة التي ستذاع هذا الأسبوع من برنامج باسم يوسف و التي انفرد موقع "صدى البلد" بإذاعة كواليسها ستظهر، إن باسم يوسف "عاد لعقله" وأدرك أن مرتضى منصور ليس هو"مرسي" أوعماد أو عمرو أديب أو آخرين من الذين تحملوا نقده "البذيئ" – بحسب قوله- لأسباب لا يعرفها.
و أضاف معلقاً على خلو الحلقة القادمة من كل ما يخص مرتضى منصور: باسم يوسف ماعندوش حاجة جديدة يقولها عني لإنه مرعوب.. و أقول له يا باسم هذا درس .. انتقد كما تشاء لكن "تقلّ أدبك" هنعاملك بنفس الطريقة.
وأضاف في تصريح خاص لموقع "صدى البلد": "الزمارة" التي استخدمها باسم في حلقته الأخيرة هي التي اشتعلت بيني و بين باسم يوسف .. و لو كان ذاع الحلقة التي خصصها لنقدي بدون "زمارة" ماكُنتش عملتلُه حاجة- بحسب قوله-.
و عن إحاطة باسم يوسف بما يقرب من 20 "بودي جارد" في كواليس حلقة هذا الأسبوع التي ستذاع غداً قال منصور: دا غير 8 بودي جارد فوق شقته و مثلهم في الشارع أسفل الشقة التي يسكن بها ، و أضاف: باسم مرعوب و تلقن درس كبير.
و عن الفن الساخر الذي يقدمه الإعلامي الزميل باسم يوسف و عن تناوله للحدث السياسي من خلال هذا النوع من الفنون قال مرتضى: غير مقبول بالمرة لأنه تخطى حدود النقد الساخر و تجازها إلى "بذاءات" و ألفاظ و حركات يفعلها بيديه و أردافه غير مقبولة على الإطلاق و كان يجب وقفه عند حده.
و شبّه منصور الإعلامي بطبيب الأشعة الذي يكشف السلبيات للرأي العام و أنه عند قيامه بمثل هذا العمل الراقي لا يجب أبداً أن يرتكب هذه البذاءات.
و كان "صدى البلد" قد افرد أمس بكشف كواليس حلقة برنامج "البرنامج" الذي يذاع مساء الجمعة من كل أسبوع ، و رصد الموقع كيف خرج الإعلامي باسم يوسف من باب جانبي لمسرح راديو بوسط البلد بعد انتهائه من تسجيل حلقته بالمسرح مرتديا ترنج كحلي وسط حراسة مشددة مكونة من أكثر من 20 بودي جارد 10 يحيطون سيارته ويمنعون التصوير، و3 آخرين دخلوا معه السيارة الخاصة به لتأمينه.
و روى لـ"صدى البلد" مجموعة من الجمهور الذى حضر برنامج " البرنامج " كواليس الحلقة التى ستذاع يوم الجمعة القادمة مؤكدين أن هذه الحلقة جاءت خارج التوقعات فتوقع الجميع أن محورها الأساسى سيكون مرتضى منصور بعد لقائه ليلة أمس على قناة التحرير.
وأضاف ممثل عن الجمهور: دار محور الحلقة الأساسي على أحداث المقطم وخطابات الرئيس محمد مرسى المؤخرة والخطابات المتوقعة وتجاهل تام للقاء مرتضى منصور وعدم التحدث عنه فى كامل الحلقة رغم التهديدات التى وجهها مرتضى لباسم يوسف.
كما أضاف أحد الحضور أن الاجواء كانت ممتعة فى هذه الحلقة رغم التأمين الشديد لها من قبل البودى جاردات المنتشرين داخل المسرح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى