آخر المواضيع

آخر الأخبار

31‏/03‏/2013

سويسرا تعيد 760 مليون دولار لمصر خلال أيام

 

أكد معتز صلاح الدين رئيس المبادرة الشعبية لاسترداد أموال مصر المنهوبة ان أموال مصر المنهوبة التي سيتم استعادتها من سويسرا تبلغ 760 مليون دولار حتي الآن مشيراً إلي نجاح ضغوط المبادرة في جعل الحكومة السويسرية تصدر قانوناً يسمح بإعادة تلك الأموال المنهوبة.
وقال صلاح الدين انه اتفق مع منسقي المبادرة في سويسرا علي استمرار الاتصالات في سويسرا بشأن الأموال المصرية المنهوبة حيث يلتقون في النصف الثاني من ابريل مع ممثلي الأحزاب السويسرية ومسئولي منظمات المجتمع المدني.
ومن جانبه أكد المستشار كامل جرجس رئيس مكتب التعاون الدولي بالنيابة العامة.. انتهاء السلطات السويسرية من إعداد المسودة الأولي لمشروع قانون لتسهيل إجراءات رد وإرجاع الأموال المهربة والمتحصلة من جرائم الفساد إلي بلدانها الأصلية ومالكيها الشرعيين ومن بينها مصر.
موضحا أن القانون لن يكون قاصرا علي الحالة المصرية وحدها لكن سيضع الآليات والأساليب والأطر التي تتيح لمصر استرداد حقوقها.

سويسرا تعيد 760 مليون دولار لمصر خلال أيام
Sun, 31 Mar 2013 10:40:32 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى