آخر المواضيع

آخر الأخبار

30‏/03‏/2013

الهوارى العضو المؤسس بالدستور: «حسام عيسي» استقال لسيطرة شلة شيطانية الحزب


قال عز الدين الهواري، العضو المؤسس لحزب الدستور المستقيل: "إن أسباب استقالته من الحزب ترجع إلى دخول أعضاء جدد للحزب ووضعهم على رؤوس المؤسسين الرئيسين للحزب، معترضًا على الطريقة الحالية لإدارة الحزب التي وصفها بأنها غير سياسية ولكنها تعتمد على الشللية".
وأضاف: "تم تهميشنا واستيراد أشخاص من خارج الحزب لمجرد ظهورهم في الإعلام".
وأكد الهواري، العضو المؤسس للدستور، في اتصال هاتفي مع قناة "المحور"، أن مجموعة من الشلل أفسدت حزب الدستور وأخرجته عن كونه حزبًا سياسيًا لمجموعات شللية تسيطر على الحزب بشكل يسيء له ويديرونه بطريقة غير حزبية.
وأضاف أنه ليس على علاقة مباشرة بالدكتور البرادعي، ولم يشكو له وفضل أن يستقيل من الحزب، متابعًا: كانت هناك محاربة للدكتور حسام عيسى دفعته للاستقالة من الحزب لأن هناك شلة شيطانية تسيطر على الحزب.
وطالب الهواري شباب حزب الدستور بالدفاع عنه وقال: "هم من أقاموا فعاليات حزب الدستور وليس القيادات المركزية الحالية للحزب".

بالفيديو..الهوارى العضو المؤسس بالدستور: «حسام عيسي» استقال لسيطرة شلة شيطانية الحزب
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى