آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/03‏/2013

مرتضى منصور لمصراوي: ''مفيش باسم يوسف تاني ..ولجنة ثلاثية لبحث سلامته العقلية''


مرتضى منصور لمصراوي: ''مفيش باسم يوسف تاني ..ولجنة ثلاثية لبحث سلامته العقلية''
أكد مرتضي منصور المحامي بالنقض، أن الاعلامي باسم يوسف، لن يعود مجددًا لتقديم حلقات برنامجه ''البرنامج'' على قناة ''سي بي سي''، بعد أن تناوله في الحلقة الماضية من برنامجه أمس الجمعة قائلاً ''خلاص مفيش باسم يوسف تاني''.
وأضاف منصور، في تصريح خاص لمصراوي، اليوم السبت، أن ''عدد من المحامين قد اقاموا دعوتين أمام محكمة عابدين للأمور المستعجلة لندب لجنة ثلاثية من الطب الشرعي للكشف على قوى باسم يوسف العقلية '' ـ بحسب روايته .
وحول كيفية منع باسم يوسف من استكمال تقديم حلقاته أكد مرتضى، إنه قاضٍ سابق، وليس بلطجي فهو لن يلجأ إلى العنف، ولكنه بكل بساطة سيعقد مؤتمرًا انتخابيًا مساء الأربعاء القادم، أمام المسرح الذي يسجل فيه باسم يوسف حلقاته.
وواصل لو قدم باسم يوسف وبصحبته شرطة مصر كلها فلن تستطيع ان تدخل المسرح، لأن انصاره بالملايين وسيأتون من كل صوب لحضور مؤتمره الصحفي.
http://www.masrawy.com/news/Egypt/Politics/2013/March/23/5566194.aspx

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى