آخر المواضيع

آخر الأخبار

29‏/03‏/2013

اشتباكات بالإسكندرية بين متظاهرين ومجهولين تعطل حركة القطارات بـ«سيدي جابر»


وقعت اشتباكات بين متظاهرين ومجهولين بمنطقة سيدي جابر بشارع المشير أحمد إسماعيل المجاور للمنطقة الشمالية العسكرية، عصر الجمعة، خلال مرور المسيرة التي خرجت من مسجد القائد إبراهيم إلى سيدي جابر، التي تطالب بإقالة المستشار طلعت عبد الله، النائب العام.
وامتدت الاشتباكات إلى داخل محطة سيدي جابر للسكة الحديد، وتبادل المتظاهرون والمهاجمون التراشق بالحجارة، فيما تم قطع خط السكة الحديد.
كانت مسيرة تضم المئات تحركت من أمام مسجد القائد إبراهيم، عقب أداء صلاة الجمعة، إلى سيدي جابر للمشاركة في مظاهرات «جمعة ما بنتهددش».
وحددت القوى السياسية المشاركة عددا من المطالب الرئيسية أبرزها الدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة، وإقالة اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، ومحاكمته إذ اتهمته القوى الداعية للتظاهر بالانحياز لصالح جماعة الإخوان، ودللوا على ذلك بدفاع قوات الأمن المركزي عن مكتب الإرشاد بعدد كبير من القوات في حين لم يكن هناك أي تواجد أمني أثناء الاعتداء على من قاموا برسم «الجرافيتي» أمام المبنى.
وواصل المشاركون في الفعاليات الاحتجاجية للأسبوع الثالث علي التوالي المطالبة بتدخل القوات المسلحة والمجلس العسكري في المشهد السياسي لإجراء إصلاحات سياسية.
هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى