آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/03‏/2013

(إعلام الفضيحة): بالدليل جريدة الوطن لمجدي الجلاد تنشر خبرا كاذبا مع سبق الاصرار والترصد

http://egyptwindow.net/Uploadedimage/originalImg/12_08_12_03_04_2012-08-12_132053.jpg

كتب - أحمد شعبان:

أعادت جريدة "الوطن" اليوم الأحد نشر مقطع فيديو يظهر به مجموعة من الاشخاص ينتمون لعائلة البراهمة برفح ويحملون أسلحة آلية وادعت كذبا وزورا أنهم مجموعات جهادية تتدرب على استخدام السلاح في سيناء.
كان نفس المقطع قد نشرته صحيفة اليوم السابع خلال شهر يونيو الماضي تحت خبر بعنوان (بالفيديو.."البراهمة" برفح تستعرض ترسانة أسلحة بعد هدنة مع "أبو عياد") .
وامعانا في الكذب والتدليس قالت الوطن في متن الخبر أنها علمت من مصادرها أن هذا الفيديو تم تصويره فى شهر مايو الماضى، فى مدينة رفح، ضمن عملية تستهدف تدريب ألفى شاب من المنتمين للحركات الجهادية فى شمال سيناء، وأن هناك عناصر مسلحة تأتى إليهم من قطاع غزة لتدريبهم.
ومما يؤكد النية المسبقة للكذب مع سبق الاصرار قيام الجريدة برفع المقطع على حسابها على اليوتيوب تحت عنوان (حصريا للوطن: تدريبات جماعة ارهابية قبل هجوم رفح) مع وجود المقطع الاصلي بعنوانه الصحيح ("البراهمة" برفح تستعرض ترسانة أسلحة بعد هدنة مع "أبو عياد") على موقع اليوتيوب منذ حوالي شهرين. وذلك في محاولة مفضوحة منها لإلصاق هجوم رفح الارهابي بأهل سيناء.

وبعد أن قامت الجريدة بتقديم المقطع بالشكل السابق ذكره الذي يمتلئ بالكذب والبهتان نوهت في مقطع صغير إلى ان البعض نسب الفيديو إلى عائلة البراهمة مما يؤكد علمها المسبق بالأحداث الاصلية التي جرى في سياقها تصوير مقطع الفيديو.
ودأبت جريدة الوطن التي يرأس تحريرها مجدي الجلاد على الكذب وفبركة الاخبار ومحاولة تشويه صورة الاسلاميين بشتى الطرق وهو نفس النهج الذي كان يتبناه الجلاد إبان رئاسته لتحرير المصري اليوم.
يذكر أن جريدة الوطن قد ذاع صيتها بعد نشرها لمجموعة من الصور للمخلوع مبارك داخل المستشفى العسكري بالاسماعيلية ولم يتضح المصدر الذي امدها بتلك الصور في ضوء الاجراءات الاستثنائية التي يتخذها المجلس العسكري حول المخلوع مبارك. 
- رابط الفيديو الأصلي youtu.be/crBp-xApEWo
- رابط الخبر علي اليوم السابع: www2.youm7.com/News.asp
- رابط الخبر علي الوطن: bit.ly/WatanNews-Mojahdin

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى