آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/03‏/2013

الديب لـ "مرسي":لا تطعن على قرار عودة "عبد المجيد".. وحين يخرج مبارك من محبسه سيلتف حوله شباب الثورة

 

أكد فريد الديب ، محامي الرئيس المخلوع حسني مبارك ، أن حكم إعادة المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام السابق لمنصبه يؤكد أن القضاء المصرى انتفض، وسينتفض كعادته للدفاع عن استقلاليته.
وأضاف خلال حواره لبرنامج مصر الجديدة على قناة الحياة 2 أمس أن حكم عودة النائب العام عبدالمجيد محمود واجب النفاذ، موضحًا أن النائب العام لا يجوز إقصاؤه عن منصبه إلا بموافقته.
و وجه حديثه للرئيس محمد مرسى قائلا "انت مالك ومال القضاء" ، وأضاف أتمنى ألا يطعن على الحكم، موضحا أن من أصدر قرارا بتعيين طلعت إبراهيم نائبًا عامًا ظلمه، وكان الأفضل لإبراهيم أن يتقدم باستقالته.
وتابع: الاعلانات الدستورية كلام لا أساس له من الصحة مستشهدا بإعلان 13 فبراير المكون من 9 مواد ونتج عنه 64 مادة، وقال: "لا رئيس الجمهورية ولا المجلس العسكرى لهم حق إصدار الإعلانات الدستورية".
وأكد الديب أنه لا يميل لوصف إسلاميين، موضحا أن من يرتدون عباءة الإسلام فى العمل السياسى
"مخادعون" لأنه لا يصح ان يتمسحوا فى الدين لأغراض دنيوية.
وشدد الديب على أن مرسى رئيس الدولة "غصب عن الكل إلى أن يثبت عكس ذلك بالطرق القانونية عن طريق كشف تحقيقات التزوير فى الانتخابات الرئاسية وفيما غير ذلك يجب أن ننعم بالاستقرار، مشيرا إلى أن الغضب والاحتقان والإجرام وحالة الفوضى فى الشارع المصرى مقترنة بطلبات سياسية واجتماعية لدى المواطنين ولم يستجب لها النظام، لافتا إلى أن مبارك استجاب لكل طلبات المعارضة والشباب فى ثورة يناير باستثناء حل مجلس الشعب.
و وجه حديثه للرئيس مرسى قائلا "اليوم أنت تتذوق من نفس الكأس الذى شرب منه مبارك" ، مؤكدا على أن الرئيس المخلوع لن يتكلم فى مثل هذة الظروف، وقال عيب على كل من يسعى لفبركة وتلفيق بعض القضايا للرئيس السابق، معترفا بأن مبارك رفض دفع مبالغ هدايا الأهرام ولكن أسرته رفضت طلبه، وأصرت على الدفع، متهما محمد البلتاجى القيادى بجماعة الإخوان المسلمين بالجلوس فى هيئة الرقابة الإدارية لتلفيق القضايا لمبارك وأسرته، مشددا على أن شعبية مبارك موجودة فى الشارع وأنه حال خروجه من محبسه فى 13 إبريل المقبل سيدافع عنه ويحميه شباب الثورة الذين ثاروا ضده لأنهم أفاقوا مما كانوا فيه،

الديب لـ "مرسي":لا تطعن على قرار عودة "عبد المجيد".. وحين يخرج مبارك من محبسه سيلتف حوله شباب الثورة
قسم الأخبار
Thu, 28 Mar 2013 10:41:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى