آخر المواضيع

آخر الأخبار

30‏/03‏/2013

"أمن الدولة" سلمنا النائب العام تقريرا مفصلا عن استيلاء أسرة المخلوع على ميزانية مصر


 

التقى اليوم السبت النائب العام المستشار طلعت إبراهيم عبد الله برئيس نيابة أمن الدولة العليا المستشار هشام القرموطى، والمحامى العام لنيابات الأموال العامة العليا، المستشار مصطفى حسينى، داخل مكتبه بمبنى دار القضاء العالى بوسط القاهرة، لمناقشة آخر المستجدات التي طرأت على التحقيقات التي تجريها النيابة العامة بشأن بعض قضايا الفساد وأمن الدولة التي تهم الرأي العام.


وقال مصدر قضائى مطلع بالمكتب الفنى : "إن لقاء اليوم الذى جمع النائب العام برؤساء النيابة، تناول بحث المستجدات التى طرأت على تحقيقات نيابة الأموال العامة العليا حول قضايا الفساد المتورط فيها عدد من رجال الأعمال المحسوبين على النظام السابق، وقضايا إهدار المال العام المتهم فيها وزراء ورموز نظام مبارك".


وأوضح المصدر أن المستشار مصطفى حسينى المحامى العام الأول لنيابة الأموال العامة سلم المستشار طلعت إبراهيم عبد الله، بعض خطابات عروض التصالح المقدمة من بعض المتهمين فى قضايا المال العام، مثل وزير التجارة والصناعة الأسبق، رشيد محمد رشيد، ومستندات خاصة بقضايا إهدار أموال المؤسسات الصحفية القومية والتسديدات المستحقة على كل متهم فى القضية.


كما قدم رئيس نيابة أمن الدولة العليا المستشار هشام القرموطى تقريراً مفصلاً عن النتائج التى توصلت لها التحقيقات، بشأن عدد من البلاغات التى أحالها النائب العام قيد التحقيق بالنيابة، وقضية فساد أل مبارك المتهم فيها الرئيس المخلوع، وأفراد أسرته بالاستيلاء على ميزانية رئاسة الجمهورية، فضلاً عن إطلاعه على سير العمل بالنيابات.

http://elshaab.org/thread.php?ID=55371

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى