آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/03‏/2013

عاجل : النائب العام يحيل حمدي الفخراني للمحاكمة أمام الجنايات

حمدي الفخرانى 

قال مصدر قضائي مطلع، إن النائب العام أحال المهندس حمدي الفخراني، إلى محكمة الجنايات بتهمة إتلاف الممتلكات العامة، وتكدير الأمن العام، وهي القضية التي تم التحقيق معه فيها بنيابة أمن الدولة العليا، وتقرر إخلاء سبيله بكفالة 50 ألف جنيه.
وقال المصدر، إن القضية ستنظر أمام محكمة جنايات طنطا التي ارتكبت الجريمة في نطاقها.
وأوضح المصدر، أن التحقيقات التي بدأت أمس، في نيابة أمن الدولة، واستمرت حتى التاسعة مساء، أثبتت صحة الاتهامات الواردة بحق الفخراني، باتلاف الممتلكت العامة والخاصة، والتحريض على ارتكاب أعمال عنف في مدينة طنطا، خلال أحداث العنف التي شهدتها المدينة يوم 25 يناير الماضي، وأوضحت التحقيقات أنه كان يحرض على أعمال عنف، واقتحام المنشآت العامة وأقسام الشرطة، وعرضت نتيجة التحقيقات على النائب العام الذي وافق على قرار الإحالة بعد التحقيقات التي تمت في نيابتي شرق طنطا وأمن الدولة.
كانت قوات الأمن، ألقت القبض على الفخراني، في محافظة البحيرة، قبل يومين؛ تنفيذا لقرار النائب العام بضبطه وإحضاره للتحقيق معه في الاتهام المنسوب إليه، وقرر النائب العام مباشرة التحقيقات معه، في نيابة أمن الدولة العليا بالقاهرة، رغم أن قرار الضبط والإحضار صادر من نيابة شرق طنطا، وعند انتهاء التحقيقات تقرر إحالته للمحاكمة الجنائية أمام محكمة جنايات طنطا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى