آخر المواضيع

آخر الأخبار

30‏/03‏/2013

النائب العام يبحث مع رئيسي “الأموال العامة” و”أمن الدولة” مستجدات قضايا الفساد

 النائب العام يبحث مع رئيسي


التقي اليوم السبت النائب العام المستشار طلعت إبراهيم عبد الله برئيس نيابة أمن الدولة العليا المستشار هشام القرموطي، والمحامي العام لنيابات الأموال العامة العليا، المستشار مصطفي حسيني، داخل مكتبه بمبني دار القضاء العالي بوسط القاهرة، لمناقشة أخر المستجدات التي طرأت علي التحقيقات التي تجريها النيابة العامة بشأن بعض قضايا الفساد وأمن الدولة التي تهم الرأي العام.

وقال المستشار مصطفى دويدار المتحدث الرسمى باسم النيابة العامة لوكالة ONA أن لقاء اليوم الذي جمع النائب العام برؤساء النيابة، تناول بحث المستجدات التي طرأت علي تحقيقات نيابة الأموال العامة العليا حول قضايا الفساد المتورط فيها عدد من رجال الأعمال المحسوبين علي النظام السابق، وقضايا إهدار المال العام المتهم فيها وزراء ورموز نظام مبارك.

وأوضح المصدر أن المستشار مصطفي حسيني المحامي العام الأول لنيابة الأموال العامة سلم المستشار طلعت إبراهيم عبد الله، بعد خطابات عروض التصالح المقدمة من بعض المتهمين في قضايا المال العام، مثل وزير التجارة والصناعة الأسبق، رشيد محمد رشيد، ومستندات خاصة بقضايا إهدار أموال المؤسسات الصحفية القومية والتسديدات المستحقة علي كل متهم في القضية.

كما قدم رئيس نيابة أمن الدولة العليا المستشار هشام القرموطي تقريراً مفصلاً عن النتائج التي توصلت لها التحقيقات، بشأن عدد من البلاغات التي أحالها النائب العام قيد التحقيق بالنيابة، وقضية فساد أل مبارك المتهم فيها الرئيس السابق محمد حسني مبارك، وأفراد أسرته بالاستيلاء علي ميزانية رئاسة الجمهورية، فضلاً عن إطلاعه علي سير العمل بالنيابات.

النائب العام يبحث مع رئيسي “الأموال العامة” و”أمن الدولة” مستجدات قضايا الفساد
هاجر محمود
Sat, 30 Mar 2013 12:32:23 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى