آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/03‏/2013

"أمن الدولة" تحقق في بلاغ يتهم مؤسسات قضائية بالتآمر لإسقاط الرئيس "مرسي"

 
قرر المستشار طلعت إبراهيم عبد الله إحالة البلاغ المقدم من المحامى حامد صديق عضو جبهة حماية الثورة ضد كلا من رئيس المحكمة الدستورية، ورئيس المجلس الأعلى للقضاء، ورئيس الدائرة 120 طلبات رجال القضاء والنيابة العامة إلى نيابة امن الدولة العليا للتحقيق في اتهامهم بالتأمر علي الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية لإسقاطه.
ذكر البلاغ الذي حمل رقم 880 لسنة 2013 بلاغات النائب العام أن المشكو في حقهم يحاولون إفشال الدولة من خلال استغلال السلطة القضائية في إصدار أحكام سياسية، حتي لا يصل ينجح المشروع الاسلامى في تحقيق أي نهضة يشعر بها جموع الشعب المصري في محاوله منهم لإسقاط شرعيه الرئيس محمد مرسي .
وأوضح مقدم البلاغ أن حكم القضاء الادارى بوقف إجراءات فتح باب الترشيح لانتخابات مجلس الشعب الذي دعا إليها الرئيس يهدف إلي وقف بناء مؤسسات الدولة الدستورية، وكان أخر الأحكام التي تهدف لإسقاط شرعية الرئيس حكم محكمة استئناف القاهرة الصادر ببطلان قرار تعين النائب العام المستشار طلعت إبراهيم عبد الله.
 
"أمن الدولة" تحقق في بلاغ يتهم مؤسسات قضائية بالتآمر لإسقاط الرئيس "مرسي"
alaa
Thu, 28 Mar 2013 14:34:01 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى