آخر المواضيع

آخر الأخبار

30‏/03‏/2013

عمرو عبد الهادى: البرادعى سيخوض الانتخابات بأوامر من شفيق

 

قال عمرو عبد الهادي عضو الجمعية التأسيسية لوضع الدستور والمتحدث الإعلامي لجبهة الضمير، أن د. محمد البرادعي رئيس حزب الدستور، قرر بعد عودته من الإمارات خوض الانتخابات البرلمانية القادمة، وذلك بأوامر من أحمد شفيق.
وأضاف "عبد الهادي" في تغريدات له عبر تويتر، مساء الجمعة، أن البرادعي أعلن بعد لقاء شفيق مباشرة مشاركته في انتخابات البرلمان، مشيرًا إلى أنه "لا يملك من الذكاء إلا ما يمكنه من قصص ميكي".
وسخر عضو جبهة الضمير من سرعة إعلان البرادعي خوضه الانتخابات البرلمانية بعد لقاءه شفيق مباشرة، قائلاً: "طيب يستنى لما ييجي والرئيس يدعيه للحوار وبعدين يتقل شوية وبعدين يقول انه هيشارك انما طلبات شفيق اوامر".
وأوضح أن البرادعي سوف يخوض الإنتخابات البرلمانية القادمة على "الدستور الباطل" وعلى "قانون الإنتخابات الإخواني" و "الحكومة الإخوانية"، مطالبًا أتباعه "بسرعة اللحاق به".

عبد الهادى: البرادعى سيخوض الانتخابات بأوامر من شفيق
Sat, 30 Mar 2013 08:56:27 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى