آخر المواضيع

آخر الأخبار

30‏/04‏/2013

سلطان يكشف حلقة جديدة من فساد القضاة بتعيين 128 قاضي جديد من أبناء القضاة

 

كشف عصام سلطان عن فساد جديد في السلطة القضائية بتعيين 128 قاضي جديد من أبناء القضاة والمستشارين منذ ايام بالرغم من أنهم في تقديراتهم لا تتعدى المقبول وبعضهم حصل على ليسانس الحقوق في اكثر من 4 سنوات, رغم وجود أكثر من 2000 متقدم أكثر منهم تفوقا وعلما ولكن ليسوا من أبناء القضاة.
وأضاف سلطان في قناة الجزيرة أنه بدالا من أن يسعى المستشار أحمد مكي بالتحقيق مع القضاة المتهمين بالفساد وسوء استغلال السلطة يقوم بتقديم بلاغ للنائب العام ضده وعندما ذهب للنائب العام قدم للنائب العام مستندات تثبت صحة أقواله بفساد بعض القضاة والنائب العام متأكد من هذة المستندات وصحتها ولو لم تكن صحيحة لما قدمها للنيابة.
وتساءل سلطان عن سبب عدم رفع الحصانة عن المستشار احمد الزند حتى الان رغم وجود أدلة لأدانته بالفساد المالي ولماذا يماطل المجلس الاعلى للقضاء في طلب رفع حصانة الزند لأول مرة في تاريخ القضاة لمدة 90 يوما وهي أطول مدة لا يرد فيها المجلس على طلب رفع الحصانة في تاريخ القضاء المصري ودون مبرر.

بالفيديو..سلطان يكشف حلقة جديدة من فساد القضاة
قسم الأخبار
Tue, 30 Apr 2013 12:07:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى