آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/04‏/2013

اعتقال 12 شخص من عناصر بلاك بلوك بتهمة قذف القصر الرئاسي ” الاتحادية ” بالحجارة وزجاجات المولوتوف

 

(CNN) — بدأت قوات الأمن المصرية في التواجد والانتشار حول محيط القصر الرئاسي “الاتحادية” بمنطقة مصر الجديدة بعد قيام عشرات من الصبية الملثمين وعناصر جماعة “بلاك بلوك” بقذف إحدى البوابات بالحجارة وزجاجات المولوتوف، إلى جانب إحراق سيارة للشرطة.

ونقل التلفزيون المصري عن وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية أن الحجارة والمولوتوف استهدفت “البوابة رقم 4″ وقد قامت عربات مدرعة تابعة للشرطة بمطاردة الصبية في شارع الميرغني و”أجبرتهم على الفرار بعد اطلاق القنابل المسيلة للدموع.”

وكانت مجموعات من عناصر “التراس ثورجي” و”بلاك بلوك” قد تحركت من ميدان التحرير مستقلة مترو الانفاق حيث توجهت إلى قصر الاتحادية للمطالبة بالإفراج عن زملائهم الذين ألقى القبض عليهم مؤخرا و”التنديد بسياسات وزارة الداخلية ورفض حكم الاخوان المسلمين” وفقا للوكالة.

وذكر مصدر أمني مسؤول أن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على 12 شخصا ممن وصفتهم بـ”مثيري الشغب” خلال أحداث محيط قصر الاتحادية، وجرت إحالتهم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

اخبار مصر : اعتقال 12 شخص من عناصر بلاك بلوك بتهمة قذف القصر الرئاسي ” الاتحادية ” بالحجارة وزجاجات المولوتوف
Shahd
Sat, 27 Apr 2013 09:02:53 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى