آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/04‏/2013

النيابة العامة: 33 مطلوبا بينهم نشطاء سياسيون بارزون وراء تأسيس وتمويل "بلاك بلوك"

 

أكد المستشار محمود الحفناوي، المحامي العام الأول بالمكتب الفني للنائب العام، والمتحدث المؤقت بإسم النيابة العامة، أن التحقيقات التي يتولاها المستشار حازم صلاح المحامي العام الأول بالمكتب الفني للنائب العام كشفت أن نشطاء سياسيين بارزين ولهم نشاط واسع على صفحات التواصل الإجتماعي "فيس بوك، وتويتر"، هم مؤسسو وممولو جماعة "بلاك بلوك" بخلاف أسماء أخرى لا يمكن الكشف عنها حاليًا لضمان سلامة التحقيقات.

وأضاف "الحفناوي" أن عدد المطلوبين من عناصر "بلاك بلوك" وصل الآن 33 شخصا، منهم 22 تم تحديد هويتهم وإصدار قرار بشأنهم اليوم، و11 آخرين صدرت قرارات بحقهم في الأيام السابقة، وأنه تم الإستناد في التحقيقات وأمر الضبط والإحضار بناء على محاضر التحريات المقدمة من قطاع الأمن الوطني.

وصدر قرار بمنع هؤلاء المتهمين جميعا من مغادرة البلاد ووضع أسمائهم على قوائم الممنوعين من السفر لإتهامهم بإرتكاب جريمة تأسيس وإنشاء جماعة الغرض، منها ارتكاب جرائم الإرهاب والعنف والسرقات والقتل العمد والسطو المسلح وإتلاف المنشآت العامة والخاصة وترويع الآمنين.

النيابة العامة: 33 مطلوبا بينهم نشطاء سياسيون بارزون وراء تأسيس وتمويل "بلاك بلوك"
alaa
Wed, 17 Apr 2013 18:26:26 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى