آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/04‏/2013

الحبس 4 أيام لعضو حركة 6 إبريل المنوفية بتهمة الاعتداء على أمناء شرطة

 6 إبريل

اصدرت نيابة منوف بمحافظة المنوفية قرار بحبس عضوحركة 6أبريل والناشط السياسى بالمنوفية محمد عبد المحسن حبيب حقيق بتهمة الاعتداءئ على امين شرطة وحيازة مولوتوف .

فيما نفى محاموا المتهم كل التهم المنسوبة الى مؤكلهم .

واكد احمد عزت أن ما حدث كان مساء امس خلاف بين امين الشرطة وبين عضو حزب الدستور بالمنوفية والناشط السياسى محمد عبد المحسن حبيب بسبب مطالبتة للامين وليد .ا بنقل “الموتسيكل ” الخاص بة من عرض الطريق فقام الامين بالاعتداء علية وتم عقد جلسة صلح بين الاثنين ظهر اليوم فقام الامين بالاعتداء على حبيب هو وامين اخر يدعى “بلال .س “وقاموا باصابتة بعدد من الاصابات بالوجه وانحاء متفرقة من الجسد .

واضاف رامى ابو غزالة “محامى المتهم “ان حبيب اصيب بعدد من الاصابات فى كتفة وجسدة وان النيابة قامت بالتحقيق معة لمدة استمرت اكثر من خمسة ساعات ورفضت تواجد محامى معة طوال الساعات الخمس واستدعت محامى فى نهاية التحقيق وان التحقيق حضرة ايضا لواء شرطة واخرين من الضباط وانة جارى الان عمل كشف طبى على المتهم لتحديد الاصابت التى حدثت بة .

الحبس 4 أيام لعضو حركة 6 إبريل المنوفية بتهمة الاعتداء على أمناء شرطة
محمد صلاح
Sun, 07 Apr 2013 19:06:50 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى