آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/04‏/2013

موسى : أحداث الكاتدرائية “إجرامية” وراؤها أيادي تسعى إلى “خراب البلد”

 عمرو موسى

 

قال عمرو موسى المرشح الرئاسى السابق ورئيس حزب المؤتمر أنه يقرأ المشهد الذى نراه الآن بكل السلبيات ، خاصة فى ظل الظروف التى تحدث فى مصر ، فما يحدث هو عملية اجرامية ضد الدولة وضد الاقباط والمسلمين معا ، فلا مستفيد مما يحدث إلا من يريد الخراب لمصر.

وأضاف فى مداخلة على فضائية المحور : ” نريد أن ننقذ مصر من البلاء الذى يمر بها ، فلا اعتقد أن أى عاقل أو حزب أو تيار يمكن ان يتورط فى مثل هذه الجريمة التى تمس أمن الوطن ، و يجب ان نقف مع المواطنين المصريين رغم دياناتهم وانتمائاتهم واحزابهم ، فالمجتمع كله مطعون فى كرامته ومطعون فى أمنه.

وعن لقائه بـ”كاترين آشتون” مسئول السياسة الخارجية والأمنية بالاتحاد الأوروبى قال إنهم تحدثوا عن الوضع الاقتصادى وصندوق النقد الدولى ، وكيفية زيادة الاستثمار ، وموقف جبهة الانقاذ ، ووجهة نظر المعارضة بشكل عام من النظام السياسى الذى يحكم البلاد ، ومن جانبها قالت آشتون إنها لا تريد التدخل فى شئون مصر الداخلية.

وعن ملف مثلث حلايب وشلاتين ، قال أنه عندما كان وزيرا للخارجية أعلن أن حدود مصر هى آخر حدود السودان فى الجنوب ، كما أنه ليس من الحكمة خلق و اخراج المشاكل والأزمات من الفراغ ، بدون ايجاد حلول حقيقية لها .

موسى : أحداث الكاتدرائية “إجرامية” وراؤها أيادي تسعى إلى “خراب البلد”
أحمد عبد الحميد
Sun, 07 Apr 2013 19:05:54 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى