آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/04‏/2013

التيار الشعبي يدعو الرئيس إلى الإستقالة لفشله في إدارة البلاد

 صباحي

أدان التيار الشعبي غياب دور الدولة فى وأد الفتنة فى مهدها .. وتقاعسها عن حماية مشيعى جنازة الضحايا حتى تحولت الى مأساة وجرحى ومصابين جدد – حسب تعبيره .

واكد التيار خلال بيانه الصادر اليوم تحت عنوان ” أزمات متلاحقة لحكومة فاشلة “ إن الدماء المصرية التى تراق نتيجة غياب الدولة تقع مسئوليتها الكاملة على رئيس الدولة وحكومته ، مؤكدا أن ” غياب الأمن وانتشار الأسلحة والاحتقان الطائفى يزداد يوما بعد يوم والحكومة لاهم لها سوى محاربة الاعلام والاعلاميين دون أن تقدم أى انجاز يذكر فى أى مجال “.

وأضاف التيار  أنه قد ” توقفت القطارات لأول مرة منذ عقود طويلة توقف كامل فى انحاء الجمهورية لعدم تحقيق خطوات نحو العدالة الاجتماعية ولم تحاول حكومة قنديل الفاشلة الوصول الى حلول عملية للمطالب المشروعة لعمال أعرق سكة حديد فى العالم ” .. مشيرا “لا بإجراء حوار ولا حتى بالمكاشفة مع أصحاب الشكاوى سواء فى السكة الحديد أو أى قطاع آخر من قطاعات الدولة يئن من غياب العدالة الاجتماعية ” .

وأشار التيار إلى أن ” أزمات تتلاحق فى وطن يشتعل من الطافية والفقر وغياب الأمن يقابله تعامل أمنى عنيف حيث يجب أن تتدخل السياسة وغياب أمنى كامل حيث يجب أن يتوفر الأمن والأمان “.

وأعلن التيار الشعبى عن تضامنه مع أهالى الضحايا الذين راحوا ضحية نظام فاشل – حسب تعبيره – يسعى الى التمكين بالاستيلاء على المناصب مع أنه كان يستطيع أن يصل الى هذا التمكين بالوصول الى حلول ممكنة لأزمات تفاقمت فى عهده ، كما أعلن تضامنه مع عمال هيئة السكك الحديدية فى مطالبهم المشروعة ومع كل مصرى لايطلب سوى تحقيق العدالة الاجتماعية والأمان لحياته وأسرته .

ووجه التيار دعوى إلى رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي ورئيس الحكومة دكتور هشام قنديل قائلا ” إلى رئيس الجمهورية والحكومة الذين فشلوا فى ادارة دولة بحجم مصر الى تقديم استقالة فورية وترك مسئولية ادارة أزمات الدولة الى من يستطيع ويتمكن من المضى خطوات فى حلها ” .

التيار الشعبي يدعو الرئيس إلى الإستقالة لفشله في إدارة البلاد
محمد محمود
Sun, 07 Apr 2013 18:38:54 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى