آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/04‏/2013

القصة الكاملة لمقتل 4 و اصابة 7 في في اشتباكات الخصوص الطائفية

 

سادت حالة من الهدوء الحذر مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية بعد وفاة 4 أشخاص، وإصابة 7 في الاشتباكات الطائفية التي شهدتها فجر اليوم، وقالت مصادر أمنية بمديرية أمن القليوبية: إن الأوضاع الأمنية داخل منطقة الخصوص أصبحت تحت السيطرة وبدت شوارع المدينة وأزقتها الضيقة مكتظة بالعديد من سيارات الأمن المركزي تحسبًا لأي تطور في الأحداث.
كانت الأحداث قد بدأت بعد ظهور الصلبان المعقوفة (النازية) على جدران أسوار المعهد الأزهري بالخصوص، والذي تردد أن شبابًا مسيحيين رسموه على أسواره، بينما نفى آخرون مؤكدين أن أطفالاً مسلمين كتبوا أسماءهم ورسموا رموزا على أسوار المعهد من بينها الصليب المعكوف، وهو ما استدعى تدخل شيخ المعهد الذي نهرهم، غير أن أطرافًا مسيحية تدخلت لسبب أو لآخر وبدأت المعركة.
تطورت الاشتباكات بشكل درامي، وسقط القتيل الأول (مسلم) في مشاجرة حامية الوطيس، وبدأ الإيقاع يتسارع أكثر، وأشارت أصابع الاتهام بين الأهالي الغاضبين حينها إلى سمير إسكندر مستشار التحكيم الدولي، وعلى الفور اتجهت المسيرات الغاضبة نحو منزل القاتل بمنطقة الزرايب التي يقطنها إسكندر سمير إسكندر.
لم يكد الأهالي يقفون على أعتاب منزل سمير إسكندر الذي يتهمونه بقتل الشاب المسلم إلا وبدأ إطلاق الرصاص الحي واستخدام الأسلحة الآلية من أسطح منازل غير معروفة، مما أسفر عن سقوط القتيل الثاني (مسلم)، لم يكن الأمر يحتاج بعدها إلا لدقائق أخرى ليبدو الأمر كما لو كان حرب شوارع، يتحصن فيها المارة خلف المتاريس هربا من الرصاص الحي، بينما تحصنت عائلة إسكندر في منطقة الزرايب التي يقطنونها.
وفي معارك الكر والفر، امتدت ألسنة اللهب من السيارات الموجودة في منطقة الزرايب، وازدادت كثافة إلقاء المولوتوف في محاولة لحرق منزل القاتل، وفي أتون المعركة سقط القتيل الثالث، والرابع.

القصة الكاملة لمقتل 4 و اصابة 7 في في اشتباكات "الخصوص" الطائفية
قسم الأخبار
Sat, 06 Apr 2013 12:19:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى