آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/04‏/2013

بالصور.. 6 إبريل يعلقون فرو خروف أمام "الاتحادية" ويذبحون آخر أمام ديوان محافظة دمياط

 

وصل المئات من أعضاء حركة شباب 6 إبريل -الجبهةالديمقراطية- وبعض النشطاء عصر اليوم – السبت – إلى قصر الاتحادبة؛ لإحياء ذكرى انتفاضة المحلة عام 2008, والتنديد بحكم الرئيس محمد مرسى وجماعة الاخوان المسلمين, والذي أكدت الحركة أن هذاالحكم لا يختلف عن نهج المخلوع منذ بداية فاعليات اليوم.
ووضع المتظاهرون فرو خروف على بوابة القصر, وأسكبوا بعض الألوان الحمراء على الأرض تشبيها منهم بذبح خروف, حيث يعتبر هذا إسقاطًا سياسيًّا منهم على رئيس الجهورية وجماعة الاخوان المسلمين, أيضًا قاموا بتعليق مشانق.
من ناحية أخرى نظم العشرات من شباب حركة 6 إبريل بمحافظة دمياط اليوم مسيرة انطلقت من ميدان الساعة بمدينة دمياط نحو مبني ديوان عام محافظة دمياط، رافعين لافتات مناهضة لجماعة الاخوان المسلمين والمرشد العام للجماعة.
هتف المتظاهرون ضد غلاء الأسعار والبطالة واستهداف الناشطين السياسيين، كما نادت الهتافات بسقوط حكم المرشد وإقالة النائب العام والإفراج عن الناشطين السياسيين.
وتضمنت الهتافات: "لا رؤية ولا مشروع, والفقير بيموت م الجوع، طول ما الدم المصري رخيص، يسقط يسقط أي رئيس - قالوا حرية و قالوا عدالة، و مشفناش غير وقف الحالة".
وتقدم المسيرة متظاهرٌ حاملًا خروفًاوسكينا يحمل عبارة حركة 6 إبريل في إشارة لإسقاط حكم جماعة الإخوان المسلمين ونظام الرئيس محمد مرسي.

هذا الموضوع في قسم:

أخبار

البوم صور:

بالصور.. 6 إبريل يعلقون فرو خروف أمام "الاتحادية" ويذبحون آخر أمام ديوان محافظة دمياط
alaa
Sat, 06 Apr 2013 12:09:18 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى