آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/04‏/2013

تجديد حبس "جمال صابر" ونجليه 15 يومًا على ذمة التحقيقات في أحداث شبرا

 

قررالمستشار أحمد مصلحي، قاضي المعارضات بمحكمة جنح الأميرية، تجديد حبس القيادي السلفي جمال صابر، منسق حملة لازم حازم، ونجليه أحمد وعبدالرحمن، المتهمين في أحداث شبرا، بالقتل والشروع في القتل والتي راح ضحيتها 3 وأصيب 24 آخرون، بينهم 9 من رجال الشرطة؛ لمدة 15يومًا على ذمة التحقيقات.
بدأت الجلسة بدفاع عبد الرازق إبراهيم، رئيس هيئة الدفاع داخل غرفة المداولة، وسط إجراءات امنية مشددة، أمام المستشار أحمد مصلحي، الذي يتولي تجديد حبسه للمرة الثانية لشيوع الاتهام وتضارب أقوال الشهود وعدم وجود أحراز مع المتهم كما دفع الي كيدية الاتهام وتلفيقه وطلب من المحكمة الاستماع إلى شهود النفي في القضية والذين كانوا متواجدين مع صابر وقت وقوع الجريمة.
وكان المستشار وائل حسين المحامي العام لنيابات شمال القاهرة، حبس جمال صابر لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت له النيابة تهم "البلطجة، والتجمهر، وإحراز سلاح ناري وذخائر، والقتل والشروع في القتل بالاشتراك مع نجليه وآخرين" وهذا ما نفاه المتهم، ولا تزال التحقيقات مستمرة مع 6 آخرين.
كشفت معاينة النيابة، التي أجريت برئاسة المستشار محمد الشبيني، أنه تم تدمير 7 محال تجارية للملابس والأحذية، وتحطيم 8 سيارات ملاكي.
ورصدت المعاينة، تكسير واجهات المحال التجارية، وإتلاف محتوياتها إثر تبادل القذف بالحجارة وزجاجات المولوتوف بين طرفي المشاجرة، وقررت النيابة، تشكيل لجنة فنية لحصر التلفيات التي لحقت بالمحال التجارية والسيارات.

تجديد حبس "جمال صابر" ونجليه 15 يومًا على ذمة التحقيقات في أحداث شبرا
alaa
Sat, 06 Apr 2013 11:16:42 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى