آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/04‏/2013

مصادر أمنية: 7 من المقبوض عليهم في «أحداث الكاتدرائية» مسجلين خطر

 

حصلت «المصرى اليوم» على بيانات 10 من المتهمين الذين ألقت قوات الأمن في القاهرة القبض عليهم لاتهامهم في أحداث الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، خلال تشييع جثمان 4 من ضحايا الفتنة الطائفية بالخصوص في القليوبية.

وقالت مصادر أمنية لـ«المصري اليوم» إن المضبوطين البالغ عددهم 11 منهم «7 مسلمين، و4 أقباط»، مسجلين خطر، وهم: عرفة عبدالغنى محمد إبراهيم، وشهرته «عرفة الجبالي»، 34 عامًا، مسجل خطر فرض سيطرة فئة (أ)، وسبق اتهامه في 16 قضية، ومطلوب فى قضيتي تبديد وضرب ومحكوم عليه بالحبس 3 شهور، وعماد عبدالفتاح عطية، وشهرته «عماد بطاطا»،27 عامًا، مسجل خطر سرقات وضرب، وسبق اتهامه في 7 قضايا، ومطلوب ضبطه في قضيتي ضرب.

وأضافت: كما تم القبض على المتهم حسن مرسي السيد، وشهرته «حسن فايزة»، 25 عامًا، عاطل سبق اتهامه في 4 قضايا سلاح أبيض، وسرقة، وضبط بحوزته سلاح أبيض، وغرام محمد علي، 26 عامًا، سائق، وأحمد علاء الدين، وشهرته «أحمد بويرك»، ميكانيكي، سبق اتهامه في 7 قضايا سلاح ناري، وسرقة، ومطلوب في قضيتي ضرب، و«سمير. ح»، مسجل خطر فئة (ج)، سبق اتهامه في 20 قضية، واعتقاله جنائيًا مرتين، وبحوزته سلاح أبيض.

وتابعت المصادر: 4 من المسيحيين تم ضبطهم بينهم مسجل خطر، وهم شادي يعقوب حنا، 29 عامًا، بحوزته سلاح أبيض، وريمون شحاتة، ونبيل كرم موسى سبق اتهامه في عدة قضايا، ومطلوب ضبطه في قضية ضرب محكوم عليه بالحبس شهرين، ومايكل مرقص إبراهيم، مطلوب فى قضية ضرب محكوم عليه فيها بالحبس 3  شهور.

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

مصادر أمنية: 7 من المقبوض عليهم في «أحداث الكاتدرائية» مسجلين خطر
يسري البدري,حسن أحمد حسين
Fri, 12 Apr 2013 14:55:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى