آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/04‏/2013

مظهر شاهين لـ"الأوقاف": " اخبطوا راسكم في الحيطة"



علق الدكتور مظهر شاهين، إمام و خطيب مسجد عمر مكرم المُقال من منصبه، على قرار وزارة الأوقاف بتحرير محضر إثبات واقعة لاعتلائه منبر المسجد اليوم في خطبة الجمعة بالمخالفة لقوانين العمل بقوله : "يخبطوا رأسهم في الحيط".
و قال في تصريحات بأن الأولى بهم أن يقدموا لهم اعتذاراً لا أن يبلغوا ضدي، خاصةً و أن الحضور الكبير و القوي في جامع عمر مكرم اليوم و التحام المصلين أثبت أن كل ما شنوه عليه في الماضي ادعاءات من منطلق التربص و المبالغة.
وأضاف أن الوزارة مؤخراً ادعت انقسام المصلين داخل المسجد بسبب خطاباتي السياسية ، وأن الحضور اليوم يكذب كل هذه الادعاءات و يظهر حقيقتها وأنها حجج واهية تهدف للانتقام منه و الإطاحة من فوق منبر عمر مكرم.
وقال أتمنى إن يصدق متحدث الوزارة في عمل محضر يثبت مخالفتي اليوم حتى تأخذ القضية شكلاً و حيزاً أكبر ويثبت للرأي العام في النهاية وبالقانون إنهم أقاموا الحيلة لإيذائي و أنه لا توجد أي أسباب لإقالتي.
و كان الشيخ سلامة عبدالقوي، المتحدث باسم وزارة الأوقاف المصرية، قد استنكر مخالفة الشيخ مظهر شاهين، قرار وزير الأوقاف، وصعوده على منبر مسجد عمر مكرم بميدان التحرير وسط القاهرة، رغم إيقافه عن العمل، متسائلاً: "إذا كان الشيخ الثوري شاهين يخالف قانون العمل فمن يطبقه، أم أنه يريد أن يعطي مثالاً للتعدي على القانون لباقي موظفى الدولة؟".
وأضاف عبدالقوي في تصريحات له اليوم أنه سوف يتم تحرير محضر إثبات حالة للواقعة، والتحقيق فيها وإخطار الجهات التنفيذية (وزارة الداخلية) باللازم عمله تجاه المسجد والشيخ شاهين نقلا عن صحيفة مصرية مستقلة.
وأشار إلى أن المخالفة سوف يتم التعامل معها من خلال قانون العمل الذي يحكم كل موظفي الدولة، وهو الأمر الذي سيتم بحثه خلال الساعات القادمة.
وشدد المتحدث باسم الأوقاف على أن شاهين تعدى مرحلة مخالفة القانون، قائلاً: "يجي يقعد مكانا ونروح إحنا"، متسائلاً: "هل المصلون راضون عما حدث؟".
مظهر شاهين لـ"الأوقاف":" اخبطوا راسكم في الحيطة"
mohamed araby
Fri, 12 Apr 2013 15:08:00 GMT

هناك تعليق واحد:

  1. يا منظر يا شاهين .. ﻻ يغرنك إعتﻻئك المنبر اليوم .. غدا سنرى رأس من التى ستخبط فى الحيطة وستهشم .. يوما بعد يوم نكتشف كل آفاق مدعى الثورية مثلك .. وسيتخلص منهم الوطن ويصبح نظيفا طاهرا من دون قاذوراتهم .

    ردحذف

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى