آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/04‏/2013

أبوالفتوح: أسلوب محاكمة مبارك “استهبال سياسي” .

 أبوالفتوح

وصف الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية ما يحدث فى محاكمة الرئيس المخلوع بأنه “إستهبال سياسى” واتهم جهاز الشرطة بمحاولة الظهور فى موقف العاجز عن مواجهة البلطجية محملًا الرئيس مرسى المسؤلية عن ما يحد .

وطالب أبو الفتوح الرئيس بالدعوة الى إنتخابات رئاسية مقبلة مضيفا “مازال أمامنا فرصة لاستمرار الثورة والعودة للمسار الصحيح، وبعد الثورة سنسير ونستمر لاستكمال مسار الثورة بالتظاهر السلمى” جاء ذلك خلال لقاء بطلاب بجامعة الإسكندرية، فى قاعة المؤتمرات بكلية الطب،اليوم الاثنين .

وقال أبوالفتوح أن السلطة التى أتت بعد الثورة سواء المجلس العسكرى أو السلطة الحاكمة هى المسئولة عن استرداد الأموال المنهوبة والقصاص لشهداء مصر، مسائلًا عن سبب عدم استرداد الأموال والقصاص وتطبيق العدالة الانتقالية.

واتهم ابوالفتوح أجهزة الأمن بمحاولة إظهار نفسها فى موقف العاجز أمام يحدث من بلطجة وهو الذى يظهر به الأمن ومسئول عنه الرئيس مرسي، مشيرًا إلى أن الحل هو الدعوة لإجراء انتخابات رئاسية وفق قرار يشاركه به الشعب، من خلال استفتاء شعبى ، وإذا الشعب قال كلمته بنعم فليستمر واذا رفض فليدعو لانتخابات رئاسية جديدة مؤكداً أنه الطريق الديمقراطى.

وتساءل ، بماذا نحاكم حسنى مبارك وعلى أيه بعد 30 سنة من نهب بالمليارات والخضوع للهيمنة الأمريكية الصهيونية وتجريف للوطن وإصابة أبناءه بالسرطان والأمراض القاتلة، متعجبًا عن محاكمته على أحداث الثورة خلال 28 يوم فقط،، موضحاً أن الأوطان لا تدار بهذا الأسلوب.

وشهدت الندوة رفع الطلاب لافتات تطالب بالإفراج عن الناشط حسن مصطفى .

أبوالفتوح: أسلوب محاكمة مبارك “استهبال سياسي” .. والأمن عاجز أمام البلطجة
Night Shift
Mon, 22 Apr 2013 15:43:03 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى