آخر المواضيع

آخر الأخبار

09‏/04‏/2013

أبو إسماعيل: مرسى هو أمل البلاد الآن..وخلافي معه بسبب تساهله

 

أكد الشيخ "حازم صلاح أبو اسماعيل" رئيس حزب "الراية" أن الرئيس "محمد مرسي" هو أمل البلاد في هذه الفترة، باعتباره المؤسسة الدستورية الوحيدة المكتملة في مصر .
وأضاف "أبو اسماعيل" خلال مداخلة هاتفية له مع الاعلامية "دينا رامز" في برنامج "صباح البلد" على قناة "صدى البلد" اليوم الثلاثاء، أن سبب هجومه على الرئيس هو تساهله مع الضغوط التي يتعرض لها سواء كانت خارجية من أمريكا وغيرها والداخلية من خلال المظاهرات والتخريب، مشيرا "انا مش زعلان منه شخصيا" .
وطالب "أبو اسماعيل"، الرئيس بأن يعلم أن السياسة ليست تفاعل الرئيس والمعارضين، ولكنها تفاعل الرئيس والشعب، مضيفا أنه كان يفترض على الرئيس أن يخرج للشعب ويطرح كل الأمور المثار حولها الجدل للرأي العام ومن خلال ذلك يتم اتخاذ القرارات الحاسمة بعد تحقيق الرضا على أرضية شعبية، مؤكدا أن اصلاح الهيئات القضائية هو الحل لإيقاف المعارك الدامية.
وحمل أبو اسماعيل مسئولية الأحداث الأخيرة في الكنيسة الكاتدرائية للبطريرك لأنه نقل جنازة ضحايا الخصوص من القليوبية إلى الكاتدرائية بالعباسية في هذه الظروف العصيبة، مشيرا إلى أن هذا القرار سيحاسب عليه كثيرا، كما حملها لجبهة الانقاذ التي وصفها بأن يدها ملطخة بالدماء في الكثير من الأحداث .

بالفيديو.. أبو إسماعيل: مرسى هو أمل البلاد الآن..وخلافي معه بسبب تساهله
Mahmoud Omar
Tue, 09 Apr 2013 10:34:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى