آخر المواضيع

آخر الأخبار

29‏/04‏/2013

مالك الفندق الإسلامي بالغردقة: نسمح بالخمور إذا أتى بها السائح من بلده.. ولدينا حمام سباحة للسياح وآخر لا يسمح فيه بارتداء "البكيني"

الدعوة السلفية تشارك في افتتاح فندقا دون خمور بالغردقة

الدعوة السلفية تشارك في افتتاح فندقا دون خمور بالغردقة

قال الدكتور ياسر كمال، صاحب الفندق الإسلامي بالغردقة، إنه تم افتتاح الفندق، أمس، مشيرا إلى أن الفندق لم يستضيف سياح حتى الآن، مضيفا أن الفندق يرحب باستقبال السياح أيا كانت جنسيتهم أو ديانتهم، طالما التزموا بقواعد الإقامة بالفندق.

وأضاف كمال، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساء"، أن الفندق يوفر حماك سباحة خاص للسياح يستخدمونه كما يشائون، دون اختلاط مع المصريين حتى الساعة الرابعة عصرا، وحمام سباحة آخر لا يسمح فيه بارتداء "البكيني".

وقال صاحب الفندق، إن الفندق لا يوفر الخمور للسياح، ولكن يسمح بشربها داخل الفندق، إذا أحضرها السائح معه من بلده داخل حقيبته.

كما أشار كمال إلى أن الفندق يسمح باختلاط السياح من الجنسين في غرفة واحدة، إذا جاء السياح بحجز غرفة واحدة لعدة أفراد من بلده، وتابع: "لابد أن نُعرف السياح بالثقافة المصرية".

http://www.elwatannews.com/news/details/172889

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى