آخر المواضيع

آخر الأخبار

30‏/04‏/2013

مرسى: أكمل ما بدأه عبد الناصر.. ولن يشرد عامل فى عهدى !

 

تعهد الرئيس محمد مرسي بعدم تشريد أي عامل في عهده، مؤكدا أنه يكمل مابدأه الرئيس جمال عبد الناصر والمهندس عزيز صدقي وزير الصناعة الأسبق.
وقال مرسى في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، "من إحدى قلاع الصناعة المصرية الكبرى، أعاهدكم ألا يُشَرَّد في عهدي عامل، في أول مشاركة لي في عيد العمال أرسل رسالة تقدير إلى عمال مصر الشرفاء، في كل مكان، وخاصة في مجمع الحديد والصلب، هذه القلعة التي تمتد لأكثر من 21 مليون متر مربع، ليست مجرد مصنعا؛ لكنها رمز للصناعة الوطنية والإرادة المصرية".
واضاف مرسي في تغريدته، أكمل ما بدأه الرئيس عبد الناصر والمهندس عزيز صدقي والنخبة التي حملت على عاتقها تأسيس صناعة وطنية استراتيجية، لا بديل عن دعم ورفع كفاءة وتحديث وتطوير القطاع العام.. لا تستهدف خططنا فقط المحافظة على عمال الحديد والصلب، ولكن توفير آلاف من فرص العمل خلال 3 سنوات".

 

مرسى: أكمل ما بدأه عبد الناصر.. ولن يشرد عامل فى عهدى !
alaa
Tue, 30 Apr 2013 11:56:35 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى